القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

احتمال رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

 أين يذهب رونالدو حال رحيله عن مانشستر يونايتد؟

احتمال رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد
احتمال رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو....النتائج الكارثية لمانشستر يونايتد ساهمت في زيادة احتمالات رحيل النجم  رونالدو نجم الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ترتيب نادي مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

ويحتل نادي مانشستر يونايتد حاليا المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة بفارق 5 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وتحدثت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها، إن رونالدو قد يرحل بنهاية الموسم عن اليونايتد، حال فشل فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتي قائمة الأندية التي يمكنها ضم رونالدو في صيف 2022 كونه سيمنح كريستيانو رونالدو فرصة حقيقية لتحقيق الألقاب محليا وأوروبيا.

5 وجهات تنتظر كريستيانو رونالدو حال رحيله

على الجانب الآخر، فإن السيتي الذي فشل في ستة مباريات أن يسجل هذا الموسم  ولا يزال بحاجة لضم مهاجم هداف مثل النجم البرتغالي، خاصة وأنه كان يبحث التعاقد معه من يوفنتوس، قبل أن ينسحب من المفاوضات ويفتح الباب ليونايتد لضمه.

وبحسب "صن"، فإن ريال مدريد هو النادي الثاني الذي يعد مرشحا لضم رونالدو، علما بأن الأخير هو الهداف التاريخي له بـ450 هدفا، علما بأن رونالدو فاز معنادي ريال مدريد بالعديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية

ثالث الأندية التي قد تهتم بضم رونالدو هو باريس سان جيرمان خاصة أن الانتقال المزمع لمهاجمه كيليان مبابي صوب ريال مدريد سيمنح الدون فرصة اللعب في الفريق الباريسي وبجوار غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعد سبورتنج لشبونة، وهو النادي الذي بدأ فيه رونالدو مسيرته الاحترافية، رابع الأندية التي قد تهتم بضم الدون حال رحيله عن اليونايتد.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات