أخر الاخبار

جماهير ليفربول..هناك مؤامرة ضد صلاح من بعض اللاعبين

 جماهير ليفربول تطالب إدارة الريدز بتجديد عقد صلاح

جماهير ليفربول..هناك مؤامرة ضد صلاح من بعض اللاعبين
جماهير ليفربول..هناك مؤامرة ضد صلاح من بعض اللاعبين 

قامت جماهير ليفربول بعد مباراة ساوثهامبتون طلبها لإدارة الفريق، بتجديد عقد الهداف المصري، محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز، وذلك في ظل تألقه مع حمُر الميرسيسايد، وبعد الهدف الذي صنعه أمام ساوثهامبتون بالبريميرليج.

مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

وفاز ليفربول على ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي .

 محمد صلاح  فاز في المباراة كأساسي ولعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً رائعًا وصنع الهدف الثاني الذي سجّله جوتا.

جماهير ليفربول تطالب بتحقيق طلبات صلاح

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، طالبت إدارة الريدز بتجديد عقد صلاح، وخاصًة وأن عقد النجم المصري، ينتهي في 30 جوان 2023، فيما انتقد البعض أداء جوتا وماني وتشامبرلين معه أمام المرمى.

و دون احد المشجعين: "محمد صلاح مرة أخرى يظهر تألقه ولكن امنحوه عقدًا جديدًا لأنه رائع داخل وخارج الملعب ويستحق العقد الجديد وهذا أمر مؤكد".

كما اتفق أحدهم مع أنانية البعض ضد صلاح مُغردًا: "أعتقد أن هناك مؤامرة ضد صلاح من بعض اللاعبين خاصة ماني بجانب جوتا وتشامبرلين، ويرفضون تمرير الكرة إليه في المواقف الجيدة".

وأكمل: "جميع الأندية في العالم تبني مبارياتها حول أفضل لاعبيها باستثناء هذا الفريق.. أمر مُخزٍ".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -