القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قبل مباراة ليستر سيتي..توماس توخيل يعلن عن غياب لوكاكو و عودة الرباعي

 قبل مباراة ليستر سيتي غياب لوكاكو وعودة رباعي تشيلسي

توماس توخيل ,يعلن عن غياب لوكاكو و عودة الرباعي
توماس توخيل يعلن عن غياب لوكاكو و عودة الرباعي 

اوضح المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، لن يتواجد مع فريقه في مباراة الغد أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

اخبار نادي تشيلسي

وينزل تشيلسي غدًا السبت ضيفًا على ليستر سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت تونس، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح توماس توخيل في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أستطيع أن أخبرك أن كوفاسيتش ولوكاكو لا يزالان غير جاهزين لمباراة الغد".

وأضاف: "لوكاكو قريب من العودة إلى التدريبات الجماعية، لذا نأمل أن يكون معنا يوم الأحد، إنه يضغط بشدة من أجل العودة في أسرع وقتٍ ممكن، وكوفاسيتش لا يزال بحاجة إلى عدة أيام حتى يُصبح جاهزًا وسيغيب عن المزيد من المباريات".

وتابع: "فيرنر في التدريبات مُنذ الأمس، وسنرى حالته، ربما يشارك كأساسي وربما يجلس على مقاعد البدلاء، كريستيان بوليسيتش على ما يُرام، وتياجو سيلفا سيشارك في التدريبات وماسون ماونت تدرب أيضًا".

توماس توخيل مدرب تشيلسي

وتابع: "نحن في مهمة صعبة حقًا للتحضير لمباراة بعد وقت صغير للغاية من عودة اللاعبين، وأنا حقًا لا أحب فترة التوقف الدولية لأننا لا نعثر على وقت للاستعداد بشكل جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أحب عملي هُنا في تشيلسي، نعلم أنه يوجد جدول صعب في انتظارنا لكنني أتطلع إليه، هُنا أنا أشعر أنه عمل وأستمتع كل يوم لكوني في الفريق وأشعر بالفخر حقًا هُنا.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات