القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بتعيين مدرب الاهلي المصري

 رد موسيماني: أوروبا ليست مستعدة لرؤية مدرب إفريقي يقود فريقًا هناك

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بتعيين مدرب الاهلي المصري
جماهير مانشستر يونايتد تطالب بتعيين مدرب الاهلي المصري 

يترقب مشجعو نادي مانشستر يونايتد هوية المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم  بعد إقالة أولي جونار سولشاير، خلال الساعات القليلة الماضية بعد السقوط  و الهزيمة العريضة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي بنتيجة كبرى 4-1.

جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد السابق

سولشاير بعد ثلاث3 سنوات على تدريب مانشستر يونايتد دون الفوز ببطولة وحيدة داخل قلعة "أولد ترافورد"، ويبحث النادي في الوقت الحالي عن بديل مؤقت حتى نهاية الموسم ومن ثم اختيار مدرب آخر قادر على قيادة مشروع جديد في النادي.

ولكن يبدو أن جماهير جنوب إفريقيا لديها رأي مختلف حيث رشحت مدرب الأهلي الحالي وصن داونز السابق، بيتسو موسيماني، لقيادة مانشستر يونايتد وهذا ما عبرت عنه عبر شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".

ردود فعل جماهير جنوب افريقيا حول المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد

يأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من رد موسيماني نفسه على تغريدة لصحفي جنوب إفريقي حول رؤيته بأن مدرب الأهلي قادر على قيادة مانشستر يونايتد، وقال مدرب صن داونز السابق: "شكرًا لك دانييل مارفن، ولكنك تعلم أن أوروبا ليست مستعدة لرؤية مدرب إفريقي يقود فريقًا هناك .

كتب أحد المشجعين: "يجب على مانشستر يونايتد منح بيتسو موسيماني فرصة لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، يمكنه بسهولة تطويرهم بعد رحيل سولشاير".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات