القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مفاجأة الموسم الحالي في إنجلترا..سعيد بن رحمة لاعب وست هام

 كيف ساهم بن سعيد رحمة في تألق وست هام بالبريميرليج؟

مفاجأة الموسم الحالي في إنجلترا..سعيد بن رحمة لاعب وست هام
مفاجأة الموسم الحالي في إنجلترا..سعيد بن رحمة لاعب وست هام

توجهت الأنظار بشكل كبير خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي نحو الاعب الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام الذي تالق و استعاد مستواه.

اخبار وست هام

وحقق نادي وست هام نتائج متميزة في انطلاقة الموسم الجاري، بعد مرور 11 جولة حتى الآن، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 23 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط فقط عن تشيلسي المتصدر.

واخذ سعيد بن رحمة على إشادة كبيرة من صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في إطار تحليل مطول لها عن نادي وست هام ومستواه هذا الموسم، واعتبرته "مفاجأة الموسم الحالي في إنجلترا".

الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام مفاجاة الدوري الانجليزي

وذكرت الصحيفة إن الاعب الجزائري هو كلمة السر في النتائج الإيجابية لـ "الهامرز" في أقوى دوريات العالم. وأضاف المصدر ذاته: "وجد بن رحمة أخيرا معالمه وأعاد اكتشاف نفسه في موسمه الثاني مع الفريق اللندني".

واكد: "صاحب المُراوغات الساحرة تمكن من فرض منطقه أمام الكبار، واستعاد المستوى الذي كان يقدمه وقت أن كان مع برينتفورد، من خلال التسجيل والتمريرات الحاسمة".

واختتمت الصحيفة تحليلها بالإشارة إلى الدور الكبير الذي لعبه المدرب ديفيد مويس في تفجير موهبة بن رحمة، من خلال الدفع به بشكل تدريجي، حتى اعتاد على نسق الدوري الانجليزي الممتاز.

وخلال الموسم الحالي، شارك بن رحمة في 16 مباراة مع وست هام بمختلف البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات