القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

زلاتان إبراهيموفيتش يهاجم مانشستر يونايتد و يتهم الطاقم الاداري

 إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد.."عليكم أن تذهبوا إلى المستشفى وأن تنظفوا رؤوسكم"

زلاتان إبراهيموفيتش يهاجم مانشستر يونايتد و يتهم الطاقم الاداري
زلاتان إبراهيموفيتش يهاجم مانشستر يونايتد و يتهم الطاقم الاداري
زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، يشن هجوما قويا على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب الأزمات التي يعاني منها.

اخبار مانشستر يونايتد

وقامت إدارة مانشستر يونايتد مؤخراً باقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير لسوء النتائج، ليكون رابع مدرب يقيله مسؤولو النادي منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن النادي في 2013 بسبب الاعتزال، بعد ديفيد مويس ولويس فان جال وجوزيه مورينيو.

تصريح ابراهيموفيتش حول ازمات مانشستر

إبراهيموفيتش الذي لعب في نادي مانشستر يونايتد بين عامي 2016 و2018 وحقق ثنائية كأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي اعتبر أن إدارة النادي هي السبب في كل تلك الأزمات.

و اوضح إبراهيموفيتش في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية: "هم يتحدثون كثيراً عن الماضي، حين ذهبت إلى هناك، كنت أركز أكثر على الحاضر وكتابة قصتي الخاصة".

وقال: "قلت لهم عليكم أن تذهبوا إلى المستشفى وأن تنظفوا رؤوسكم".

زلاتان ابراهيموفيتش الاعب السبق لليونايتد

ورغم ذلك لم ينف إبرا أنه عاش أياما رائعة في أولد ترافورد: "لدي تجربة عظيمة في إنجلترا، مانشستر يونايتد نادٍ مبهر، وفزنا بلقبين في تلك الفترة".

وعن مستوى "البريميرليج"، قال إبرا: "هناك مبالغة في تقييمات الجودة الفنية، لكن الدوري الإنجليزي مختلف من حيث السرعة والإيقاع، قد تكون أفضل لاعب في العالم لكن لو لم تنجح في التأقلم مع الوتيرة والإيقاع الخاصين بالبطولة فلن تنجح".

وانهى: "المستوى الفني أعلى في إسبانيا وفرنسا وإيطاليا، لذلك لا يوجد لاعبين أجانب كثيرون في إنجلترا".

وفشل يونايتد في عهد المدرب النرويجي المقال في تحقيق أي لقب على مدار ما يقارب 3 سنوات، حيث كانت آخر ألقاب الفريق عام 2017 في عهد إبرا هيموفيتشوالبرتغالي جوزيه مورينيو كمدرب للفريق.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات