القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

ميكيل أرتيتا يتحدى يورجن كلوب..مواجهة ليفربول بمثابة اختبار لنا

مايكل ارتيتا يتحدى نادي ليفربول: نحن نُدرك أننا قادرون على هزيمة ليفربول

ميكيل أرتيتا يتحدى يورجن كلوب..مواجهة ليفربول بمثابة اختبار لنا
ميكيل أرتيتا يتحدى يورجن كلوب..مواجهة ليفربول بمثابة اختبار لنا

يرى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، باستطاعة فريقه تحقيق الفوز على نادي ليفربول، مُشيرًا إلى أنه يمتلك خطة لإيقاف النجم الهداف، محمد صلاح جناح ليفربول، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي .

مبارة ارسنال و ليفربول

آرسنال ينزل ضيفًا على ليفربول يوم غدٍ السبت على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وبسؤاله عن خطته لإيقاف هداف ليفربول محمد صلاح قال: "نحن لدينا خطة مثل كل أسبوع لمعرفة نقاط القوة والضعف لكل فريق، ويجب علينا التقليل من نقاط الضعف الموجودة لديهم".

ميكيل أرتيتا يتحدى ليفربول و مستعد لهزيمة محمد صلاح

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة ليفربول بمثابة اختبار لنا، سنلعب في آنفيلد وهو ملعب رائع للغاية للعب به، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا، ونرفع مستوانا، يتعين علينا أن نكون جاهزين عاطفيًا وجسديًا وتكتيكيًا، لأنك إذا لم تفعل ذلك فسوف تتعرض للمخاطر".

وواصل: "من الصعب حقًا الحكم على الموسم الحالي لـ ليفربول، أعتقد أن يورجن وطاقمه نجحوا في صنع أفضل اللحظات التاريخية للنادي".

ميكيل ارتينا و كلوب

وتابع: "كلوب فعل ما فعله في ليفربول مع الأندية الأخرى التي كان فيها، لذا فهذه موهبة لديه، من الوضح أنه مدرب ناجح للغاية".

وأستطرد: "ليفربول لديهم ثقة كبيرة وفي حالة جيدة، نعلم أن كل مباراة مختلفة عن الأخرى، نحن نريد الاستغلال اللحظة الجيدة التي فيها نحن الآن، واللعب بأعلى مستوى لأن هذا ما يتعين عليك فعله في الدوري الإنجليزي الممتاز وخاصًة في آنفيلد من أجل تحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نُدرك أننا قادرون على هزيمة ليفربول، وإذا لم يكن الأمر كذلك فلا فائدة من السفر وعليك دائمًا العثور على الأسباب للاعتقاد بأن فريقك يمكنه الذهاب إلى هناك والتغلب عليهم".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات