القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مواجهة مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيلة مانشستر يونايتد في مواجهة مانشستر سيتي

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم,الدوري الإنجليزي الممتاز
تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مواجهة مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم...يستضيف مانشستر يونايتد غريمه اللدود مانشستر سيتي في الدوري الممتاز ، ويمكن ان يلعب سولشاير بالتشكيلة التالية.

مانشستر يونايتد في مواجهة مانشستر سيتي

عانى مانشستر يونايتد من هزيمة كارثية 5-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في آخر مباراة على أرضه. ومن ثم عادوا من تلك الهزيمة بالفوز 3-0 على توتنهام قبل أن يكسبوا نقطة في أتالانتا في منتصف الأسبوع الماضي - على الرغم من أن الضغط لا يزال كبيرا وحقيقيًا.

وسيواجه مانشستر يونايتد رجال بيب جوارديولا الذين يحتلون المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن مضيفهم يوم السبت. على الرغم من موقعهم الرفيع ، إلا أنهم عانوا من فترة وعرة محليًا ، بعد أن عانوا من الخروج من كأس الرابطة قبل أن يخسروا أمام كريستال بالاس في مباراتهم السابقة بالدوري الانجليزي.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم

إليك تشكيلة مانشستر يونايتد التي يمكن أن يختارها سولشاير للعب بعد ظهر يوم السبت.
  • حارس المرمى والمدافعين
ديفيد دي خيا (حارس مرمى) - سيبدأ مع مانشستر يونايتد في حلراسة المرمى بلا شك ، على الرغم من أن شباكه اهتزت 19 في آخر 10 مباريات.
إيريك بيلي - كان بسهولة أفضل مدافع لمانشستر يونايتد مساء الثلاثاء مع أداء هائل ومستمر للبدء هنا ، خاصة في غياب رافائيل فاران .
فيكتور ليندلوف - إصابة الفرنسي كانت بمثابة ضربة قاسية، على الرغم من أن سولشاير سيشعر بالارتياح لأن ضربة ليندلوف كانت بسيطة ولم تكن خطيرة قبل مباراة ديربي مانشستر.
هاري ماغواير  - كان قائد يونايتد حزينًا إلى حد كبير في الأسابيع الأخيرة ، لكن من المرجح أنه سيظل يحظى بثقة مديره في هذه المباراة.
  • لاعبي الجناح ولاعبي الوسط
آرون وان-بيساكا - أظهر وان-بيساكا ، وهو لاعب قوي آخر ضد أتالانتا ، مرونته النموذجية على الرغم من أنه يحتاج إلى البدء في الإنتاج في الطرف الآخر من الملعب إذا كان سيتفوق في مركز الظهير.

فريد (وسط) - بدأ بول بوجبا في منتصف الأسبوع ، ولكن بسبب الإيقاف المحلي ، من المحتمل أن يعود فريد إلى تشكيلة مانشستر يونايتد ضد السيتي .

سكوت مكتوميناي - من المرجح أن يكون سكوت مكتوميناي بجانب البرازيلي ، الذي سيحتاج إلى تكرار أدائه الممتاز ضد توتنهام في آخر مباراة ليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لوك شاو - مر ببعض اللحظات اللطيفة ضد أتالانتا لكنه لا يزال يسأل الجميع: أين ذهبت يا لوك؟

برونو فرنانديز - غادر الملعب  في سبع من آخر تسع مباريات له مع النادي والمنتخب. إنه يضيف لحظات من السحر إلى العروض الرهيبة مع يونايتد .
  • المهاجمون
ماركوس راشفورد (مهاجم) - سجل ثلاثة أهداف في آخر خمس مباريات له. ولكن على الرغم من خيبة أمله في المرة الأخيرة ، إلا أنه أثبت أنه لاعب كبير في مناسبات مماثلة في الماضي.

كريستيانو رونالدو - منقذ - لزملائه ومديره والنادي. سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفًا في آخر هدفين مبارتين ليونايتد ، وأثبت أنه حاسم للغاية.

مواضيع ذات صلة:
تشكيلة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم 06-11-2021 في الدوري الانجليزي
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات