القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

انتقال محمد صلاح لبرشلونة ثلاث عوامل تحسم الموقف؟

تشافي هيرنانديز..هل سيصبح محمد صلاح نجم برشلونة بعد ليونيل ميسي

انتقال محمد صلاح لبرشلونة 3  عوامل تحسم الموقف
انتقال محمد صلاح لبرشلونة 3  عوامل تحسم الموقف

يسعى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بالحصول على خدمات المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك في إطار سعيه لبناء مجد الفريق الكتالوني مجددا.

اخبار ليفربول

وذكرت صحيفة "El Nacional" الإسبانية أن تشافي يريد صلاح "بأي ثمن" ، حيث أشارت إلى أن سعي ريال مدريد للظفر بتوقيع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أمر يجعل مدرب برشلونة يشعر بغيرة شديدة، خاصة وأن الفريق حاليا بلا نجم كبير منذ رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصيف الماضي.

فيروس كورونا يقف امام مستقبل محمد صلاح

أول هذه العوامل هي الأزمة المالية العنيفة التي يعاني منها برشلونة منذ بدء تفشي جائحة فيروس كورونا، حيث تخطت ديون النادي حاجز المليار جنيه إسترليني، وهي الديون التي تسببت في فشل تجديد عقد ميسي ورحيله صوب سان جيرمان، نتيجة لرفض رابطة الدوري الإسباني توثيق العقد بسبب الديون.

ومن ثم، سيكون على خوان لابورتا رئيس برشلونة حل هذه الأزمة المالية، حتى يستطيع توفير الأموال اللازمة التي سيطلبها ليفربول نظير تخليه عن لاعب بقيمة صلاح.

محمد صلاح هداف  ليفربول

عامل آخر مهم، ويتعلق بليفربول نفسه، حيث أن النادي الإنجليزي لن يستسلم بسهولة ويفرط في نجمه الأول خلال الصيف المقبل، خاصة وأنه حاليا هو هداف الفريق في كل المسابقات.

وبالتالي، فإن استمرار تعثر مفاوضات تجديد عقد صلاح مع قرب نهاية عقده في صيف 2023، قد يدفع ليفربول للموافقة على رحيله، شريطة أن يلبي برشلونة وقتها طلبات الريدز المالية.

ثالث العوامل هو إقناع صلاح نفسه بمشروع برشلونة الجديد، وأنه سيكون هو محوره الأول، فضلا عن توفير الراتب الذي يريده، وعلى أساسه تتعثر حاليا مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع ليفربول.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات