القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

ساديو ماني يسير على خطى هداف ليفربول

هل سيلبي نادي ليفربول طلبات ساديو ماني مثل محمد صلاح؟

ساديو ماني, يسير على خطى هداف ليفربول
ساديو ماني يسير على خطى هداف ليفربول
تحدثت تقارير صحفية أن السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي يسير في مفاوضات التجديد لفريقه على درب زميله المصري الهداف محمد صلاح.

ويرتبط ماني بعقد مع إدارة ليفربول حتى نهاية الموسم المقبل 2022-2023، وهو نفس موعد انتهاء عقد محمد صلاح مع الريدز.

اخبار نادي ليفربول

وبحسب ما نشر في التقارير الواردة من إنجلترا، فإن إدارة ليفربول استقرت على زيادة راتب محمد صلاح إلى 300 ألف إسترليني، بزيادة 100 ألف يورو عن راتبه الحالي، لكن دون الرضوخ لطلبات اللاعب المصري بالحصول على نصف مليون إسترليني أو 400 ألف على الأقل من أجل الموافقة على التجديد.

وبحسب موقع "جول" العالمي، فإن ماني سار على خطى محمد صلاح في مسألة تمديد التعاقد، حيث ينتظر أن تقدم إدارة أنفيلد رود عرضاً جديداً له خلال الفترة القادمة.

و يطلب ماني زيادة في راتبه تجعله متساويا أو قريبا من محمد صلاح، وذلك نظير الخدمات التي قدمها للفريق على مدار السنوات الماضية.

وسجل ساديو ماني تسعة أهداف في كل المسابقات مع ليفربول هذا الموسم، آخرها كان الهدف الأول في الفوز 4-0 على أرسنال السبت بالدوري الإنجليزي.

محمد صلاح افضل هدافي ليفربول

ولم يتأثر ماني بتفوق محمد صلاح عليه كأفضل هدافي ليفربول هذا الموسم ومنذ قدومه للفريق قبل 4 سنوات من أجل إثنائه عن طلب راتب مساو له.

وياتي محمد صلاح حالياً في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 هدفاً يليه في الوصافة ماني وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بـ7 أهداف.

محمد صلاح وساديو ماني نجما ليفربول

ويعتبر الثنائي صلاح وماني من أهم أسباب عودة الريدز إلى المنافسات على كل البطولات خلال السنوات الأخيرة، والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي 2020، مما يعني أن عدم التجديد لهما قد يجعل نادي ليفربول يتأثر بشكل كبير حال رحيلهما عن جدران الريدز، باعتبارهما من أفضل مهاجمي العالم حاليا.

يذكر أنه بحسب موقع "سبوت راك" الخاص برواتب لاعبي البريميرليج، يحصل صلاح على راتب أسبوعي 200 ألف إسترليني (10 ملايين و400 ألف سنوياً)، بينما يحصل ماني على 100 ألف فقط أسبوعيا، أي نصف راتب صلاح، بإجمالي 5 ملايين و200 ألف إسترليني سنوياً.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات