القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اسطورة ليفربول عن صلاح"لن تسامحهم الجماهير أبدًا لو كانوا السبب في رحيل أفضل لاعب في العالم "

أسطورة ليفربول: محمد صلاح سيكون له الحق بالرحيل في حالة وحيدة

اسطورة  ليفربول عن صلاح"لن تسامحهم الجماهير
اسطورة  ليفربول عن صلاح"لن تسامحهم الجماهير 

تحدث أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، عن رأيه في أزمة تجديد جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، مع اقتراب عقده على الانتهاء في جوان 2023.

جون ألدريدج يحذر ليفربول بشان تجديد عقد صلاح

ويطمح نادي ليفربول لتجديد عقد الهداف محمد صلاح، ولكن اللاعب يطلب الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني للموافقة على البقاء في قلعة "أنفيلد".

وتحدث ألدريدج عن وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "Sunday World" البريطانية، وقال: "كان كلوب ذكيًا للغاية عندما قال مؤخرًا على محمد صلاح أنه سيكون في أفضل حالاته خلال ثلاث أو أربع سنوات ولم يرتكب أي خطأ".

وتابع: "كان ذلك بمثابة إنذار لإدارة ليفربول من أجل الانتباه لأزمة تجديد عقد محمد صلاح".

وأضاف: "الأموال التي تم إنفاقها في الفترة الماضية في سوق الانتقالات من الكثير من الأندية لها أضرار كبيرة على عالم كرة القدم، والنتيجة النهائية هي أن ليفربول سيحتاج إلى دفع أموال كبيرة من أجل الاحتفاظ بهداف الفريق الأساسي".

غضب جماهير ليفربول

واستمر تصريحاته: "إذا لم يدفعوا له المال الذي يستحقه، فسيكون له كل الحق في البحث عن مكان آخر، ولن تسامحهم الجماهير أبدًا لو كانوا السبب في رحيل أفضل لاعب في العالم عن أنفيلد".

وأتم: "لا يتطلب الأمر حلًا عبقريًا لمعرفة احتياجات المدرب، لأن تصريحاته تعني أنه يعرف جيدًا أن ما زال أمام محمد صلاح الكثير ليقدمه في ليفربول، وأن فكرة القلق من اللاعبين الذي يتجاوز عمرهم الثلاثين عامًا لم تعد أمرًا يستحق الاهتمام كثيرًا".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات