القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تحذير شديد من فودين لمانشستر يونايتد قبل ديربي مانشستر

ديربي مانشستر

مانشستر سيتي,مانشستر يونايتد,ديربي مانشستر
تحذير شديد من فودين لمانشستر يونايتد قبل ديربي مانشستر
اخبار الدوري الانجليزي┃حذر لاعب مانشستر سيتي فيل فودين مانشستر يونايتد من استعداده للديربي، بعد تألقه مرة أخرى في آخر فوز مانشستر سيتي على كلوب بروج.

وافتتح فيل فودين التسجيل، ليقود مانشستر سيتي للفوز 4-1 على كلوب بروج في ملعب الاتحاد يوم الأربعاء، ليقترب من التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

بعد الفوز 5-1 على كلوب بروج، اصبحت السيتي تحتل صدارة المجموعة الأولى، ويحتاج إلى نقطة واحدة فقط من مباراتين للوصول إلى الدور التالي.

قال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كنا بحاجة إلى التعافي من الهزائم السابقة، لذلك سيمنحنا هذا الثقة في الذهاب إلى الديربي".
وأضاف: "نحن مستعدون لمواجهتهم في أي وقت، ستكون مباراة صعبة لأننا نعرف مدى صعوبة الأمر في ملعبهم مع جماهيرهم، لكننا نشعر بالثقة".

وخسر مانشستر يونايتد 5-0 أمام ليفربول الشهر الماضي، لكن الفوز المقنع 3-0 على توتنهام، والتعادل مع نادي أتالانتا في دوري أبطال أوروبا خفف منذ ذلك الحين الضغط على مدربه أولي جونار سولشاير.

وأردف فودين: "لقد حققوا نتيجتين جيدتين مؤخرًا، لذا سيكونون مليئين بالثقة أيضًا، ستكون مباراة صعبة حقًا وأنا أتطلع إليها".

 واستطرد فودين: "أنا أستمتع بالتسجيل، إنه أمر جيد للثقة ولكنني أعرف مدى قوة الفريق وعدد اللاعبين المتميزين لدينا، لذلك يعود الأمر إلى من يختاره المدرب".

وأتم: "سأستمر في التدريب بقوة وآمل أن أكون أساسيًا للفريق، لست متأكدًا مما يحدث للعقد الآن، لكني أركز على تقديم أفضل ما لدي للفريق والأداء على أرض الملعب".

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات