القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة في مواجهة مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيلة مانشستر سيتي في مواجهة مانشستر يونايتد

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم,مانشستر سيتي,تشكيلة مانشستر سيتي,مانشستر سيتي اليوم,تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية اليوم,تشكيلة مانشستر سيتي 2020,تشكيلة مانشستر سيتي 2021,تشكيلة مانشستر سيتي القوية,تشكيلة مانشستر سيتي متوقعة,تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية,تشكيلة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج,تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية اليوم,تشكيل مانشستر سيتي اليوم,تشكيلة مانشستر سيتي القوية و المتوقعة,مباراة مانشستر سيتي اليوم,مباراة مانشستر سيتي,مانشستر سيتي 2020,مانشستر سيتي 2021
تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة في مواجهة مانشستر يونايتد

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم...يستضيف مانشستر يونايتد غريمه اللدود مانشستر سيتي في الدوري الممتاز ، ويمكن ان يلعب بيب غوارديولا بالتشكيلة التالية.

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

سيكون فريق بيب جوارديولا مطالبا من تحقيق نتيجة إيجابية ويضع حدًا للقلق إلى حد ما - وإن كان قصيرًا جدًا - في الشؤون المحلية. حيث خرجوا من كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمرة الأولى منذ نصف عقد بفضل الهزيمة بركلات الترجيح أمام وست هام ، قبل أن يخسروا 2-0 على أرضهم أمام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي.

ومع ذلك ، فقد نجحوا في التغلب على نادي بروج  في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع (مرة أخرى) ، بفوزهم على البلجيكيين 4-1 في الاتحاد. التالي هو نادي مانشستر يونايتد الذي يكافح ولا يزال يتعافى من الإذلال على يد ليفربول - رغم ذلك ، فقد خاض مباراتين دون هزيمة.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم

إليك تشكيلة مانشستر سيتي لتي من الممكن أن يلعب بها غوارديولا لتحقيق النصر في أولد ترافورد.
  • حراسة المرمى والمدافعون
إيدرسون (حارس مرمى) - لا يزال لديه خمس شباك نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز باسمه وسيتطلع إلى تحقيق المركز السادس امام يونايتد.

جواو كانسيلو (ظهير أيمن) - كايل ووكر مشكوك فيه في لعبه امام مانشستر يونايتد بعد خروجه من مباراة دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع. يمكن أن يجبر ذلك على تعديل في تشكيلة مانشستر سيتي.

جون ستونز (لاعب وسط دفاعي)- مع إيقاف لابورتا للإيقاف ، ستتاح لستونز الفرصة لإعادة شراكة قلب الدفاع التي كانت قوية جدًا في الحملة الأخيرة.

روبن دياز ( لاعب وسط دفاعي) - الحضور الذي لا يرقى إليه الشك في قلب خط دفاع السيتي ، يعد روبن دياز بداية مؤكدة للزوار يوم السبت.

أولكسندر زينتشينكو (ظهير أيسر) -حصل اللاعب الدولي الأوكراني على دقائق حاسمة من مقاعد البدلاء في منتصف الأسبوع بعد الإصابة في بداية الموسم. سيكون الخيار البديل هنا هو ناثان أكي.
  • لاعبو الوسط
رودري (وسط دفاعي) - أمر حاسم في السماح لإبداع غوارديولا بإشعال الحرية في التعبير عن نفسه. ستثبت معركته مع برونو فرنانديز أنها حيوية.

برناردو سيلفا (وسط) - حقق سيلفا مستوى عاليًا حقًا في هذا الموسم ، ويبدو انسيابيًا وحادًا وواثقًا ببراعة في كل مرة يلمس فيها الكرة - فلا عجب أنه بدأ آخر 13 مباراة له في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

كيفين دي بروين (وسط) - حصل إيلكاي جوندوجان على اللعب في منتصف الأسبوع ، مما يعني بداية محتملة لدي بروين يوم السبت.
  • المهاجمون
جابرييل جيسوس (جناح أيمن) - دخل في آخر 20 دقيقة ضد كلوب بروج وأحرز هدفًا جيدًا، ومن المرجح أن يستمر في الظهور على اليمين مع السيتي امام مانشستر يونايتد .

فيل فودين - كان غائبًا بشكل غير معتاد عندما زار كريستال بالاس الاتحاد ، لكنه تمكن من العثور على الشباك في المرة الأخيرة ويبدو أنه جاهز لبداية أخرى يوم السبت.

جاك غريليش ( يسار ) - أدار تمريرة واحدة فقط منذ منتصف سبتمبر ، لكنه دائمًا ما يكون حيويًا للغاية في خلق الفرص وتأكيد هيمنة الخط الأمامي على الخصم. لاعب ذكي ، ومن المحتمل أن يكون في تشكيلة مانشستر سيتي في الديربي.

مواضيع ذات صلة:
تشكيلة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم 06-11-2021 في الدوري الانجليزي
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات