القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

بطاقة مشجعي كأس العرب قطر 2021 تحمل اسم هيا

بطاقة مشجعي كأس العرب قطر 2021

بطاقة مشجعي كأس العرب قطر 2021 تحمل اسم هيا
بطاقة مشجعي كأس العرب قطر 2021 تحمل اسم هيا

اختارت اللجنة المحلية المنظمة لكأس العرب قطر 2021 ، اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، بطاقة المشجعين للبطولة باسم هيا  للمسابقة التي تعد حدثًا اختباريًا لكأس العالم 2022.


وستقام النسخة العاشرة للبطولة ، التي ستستضيفها قطر للمرة الثانية في تاريخها ، من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. وسيشارك ما مجموعه 16 فريقًا من أفضل الفرق من العالم العربي.

أطلعت اللجنة المنظمة المحلية على الأمور المتعلقة بالتسجيل والتذاكر وبطاقة المعجبين في مؤتمر إعلامي أقيم في مركز الدوحة للمعارض بالقصر.

حسن ربيع الكواري ، مدير خدمة المشجعين ، وخالد علي المولوي ، رئيس تجربة البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، والشيخ أحمد محمد آل ثاني ، مدير مرفق مركز الدوحة للمعارض ، وسامي محمد الشمري ، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وقال المولوي: "ستمثل بطولة كأس العرب 2021 فرصة ذهبية لاختبار جميع القدرات التشغيلية لدولة قطر المتعلقة بتجربة الزائر خلال فعاليات البطولة".

"ستمثل البطولة فرصة فريدة لجميع المتفرجين والمشجعين للاستمتاع بكأس الفيفا العربي."

كما أعلن عن الإطلاق الرسمي لبطاقة المشجعين "هيا" وهي بطاقة ذكية تتيح لحاملها دخول البلاد والملاعب بكل سهولة. وقال المولوي إنه سيتم فتح فروع أخرى لبيع التذاكر.

تتمتع بطاقة هيا بامتيازات متعددة بما في ذلك استخدام وسائل النقل العام. إلى جانب ذلك ، ستكون البطاقة إلزامية لدخول الملاعب إلى جانب دخول البلاد للجماهير من خارج قطر.

ستحمل بطاقة هيا الذكية كافة المعلومات والبيانات الشخصية لحاملها ، حيث ستعمل على تسهيل كافة الخدمات الخاصة طوال فترة البطولة.

وأضاف الشمري أنه يمكن طلب بطاقة المشجعين عبر الموقع الرسمي للبطولة ، بعد إتمام عملية شراء التذاكر ، لافتاً إلى أن مركز المعارض سيقدم كافة الخدمات للأفراد من أجل تسهيل عملية الحصول على البطاقة والتسجيل.

وقال الشيخ أحمد محمد آل ثاني إن مركز الدوحة للمعارض سيقدم الخدمات ويتغلب على كافة الصعوبات للأفراد الذين يواجهون صعوبات في عملية التسجيل أو كيفية الحصول على البطاقة.

مقالات ذات صلة:
كيفية حجز تذاكر بطولة كأس العرب 2021؟ وشروط حضور المباريات؟
تاريخ كاس العرب للمنتخبات
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات