القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

سبب استبعاد فرجاني ساسي من قائمة امم افريقيا 2021

منذر الكبير يكشف عن سبب استبعاد فرجاني ساسي من قائمة امم افريقيا 2021

سبب استبعاد فرجاني ساسي من قائمة امم افريقيا 2021
سبب استبعاد فرجاني ساسي من قائمة امم افريقيا 2021

كشف منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي أسباب استبعاد فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق من قائمة منتخب تونس التي اختارها للمشاركة في كاس امم افريقيا 2021 بالكاميرون.

تصريح منذر الكبير حول القائمة المشاركة في كاس امم افريقيا 2021

و تنطلق بطولة كاس الامم الإفريقية يوم 9 جانفي المقبل، وتنتهي 6 فيفري 2022.
واعلن منذر الكبير في المؤتمر الصحفي بعد إعلان قائمة منتخب تونس: "ما يهمني هو الدفاع عن تاريخ وسمعة تونس والسير إلى الأبعد في البطولة والأدوار المتقدمة في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا حاليًا".

وأضاف: "معز حسن ذو قيمة ثابتة في المنتخب بالنسبة لي، وطبيعي أن يبحث عن ما هو الأفضل لمصلحة المنتخب، وأمامه فرصة لكي يعود في شهر مارس، وأنا أتحمل نتيجة اختياراتي وسأحاسب عليها".
وتابع: "فاروق بن مصطفى قائد وإيجابي دائمًا وهو من النجوم الذين يعرفون كيف يتحدثون، وهو من بين اللاعبين الذين يمتلكون هذه الصفة والميزة، وهو من اللاعبين الحاسمين في المباريات".

وعن سؤاله فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري قال: "فنيًا بالنسبة لي هو واحد من قائمة الـ11 لاعبًا الذي يبدأون أي مباراة هو ووجدي كشريدة، ومن الطبيعي أن يكون موجود ضمن القائمة، لكن استبعدناه لأسباب طبية بسبب العدوى المنتشرة ولكي لا نجازف، لأن بعض اللاعبين يحتاجون ما بين 10 أو 15 يومًا تدريب من أجل العودة".

وكان نادي الدحيل القطري قد أعلن خلال الأسبوع الحالي إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كاس العرب.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات