أخر الاخبار

من هو الهداف التاريخي لمواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد؟

الهداف التاريخي لمواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد

الهداف التاريخي بين ارسنال ومانشستر يونايتد
الهداف التاريخي لمواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد

تعرف على هداف مواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد التاريخي، وماهو ترتيب كريستيانو رونالدو في قائمة هدافي مانشستر يونايتد وارسنال عبر التاريخ الى حد الان؟

تاريخي مواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد

لعب أرسنال ومانشستر يونايتد أول مباراة تنافسية في أكتوبر 1894 ؛ واعتبارًا من 30 جانفي 2021 ، واجه أرسنال ومانشستر يونايتد 235 مرة في المجموع. انتصر يونايتد 97 مقابل 85 لآرسنال ، وانتهت 53 مباراة بالتعادل. 

سجل واين روني أكبر عدد من الأهداف في المباراة برصيد 12 هدفًا ، بينما حقق رايان جيجز أكبر عدد من المباريات برصيد 50 مباراة. وقد شارك العديد من اللاعبين في كلا الناديين في مراحل مختلفة من حياتهم المهنية ، بما في ذلك براين كيد ، وآندي كول ، وديفيد بلات ، روبن فان بيرسي ، داني ويلبيك ، الكسيس سانشيز والمدير السابق جورج جراهام .

قائمة هدافي ارسنال ومانشستر يونايتد التاريخيين

  • واين روني: 12 هدف
  • تيري هنري: 9 أهداف
  • روبن فان بيرسي: 7 أهداف
  • كريستيانو رونالدو: 6 أهداف
  • فريدريك ليونغبرج: 4 أهداف
  • بارك جي سونج: 4 أهداف
  • تيدي شيرنجهام: 4 أهداف.

واين روني الهداف التاريخي لمواجهات مانشستر يونايتد وارسنال

واين روني هو الهداف التاريخي لمواجهات مانشستر يونايتد وارسنال برصيد 12 هدف
واين روني هو الهداف التاريخي لمواجهات مانشستر يونايتد وارسنال برصيد 12 هدف
يعتلي واين روني أسطورة مانشستر يونايتد السابق قائمة هدافي مباريات أرسنال ومانشستر يونايتد برصيد 12 هدفا، ويأتي في المرتبة الثانية الأسطورة الفرنسية تيري هنري برصيد 9 أهداف، وفي المرتبة الثالثة يأتي فان بيرسي برصيد 7 أهداف حيث استطاع أن يزور شباك الفريقين.

ترتيب الهدافيين التاريخيين بين ارسنال ومانشستر يونايتد

1- الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد والهداف التاريخي الثاني للدوري الانجليزي، واين روني الذي تمكن من احراز 12 هدفا في مواجهة ارسنال ، ما بين 2004–2017 مع مانشستر يونايتد.

2- تيري هنري، نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي مواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد عبر التاريخ واستطاع ان يسجل 9 اهداف امام مانشستر يونايتد، ولعب مع نادي ارسنال على فترتين.

3- روبن فان بيرسي، ابرز من لعب في الارسنال واليونايتد وقد احرز مع ارسنال ومانشستر يونايتد 7 اهداف في مواجهة الفريقين ما بين 2004  الى حد 2015.

أرقام كريستيانو رونالدو أمام أرسنال

احرز كريستيانو رونالدو 6 اهداف في شباك ارسنال
احرز كريستيانو رونالدو 6 اهداف في شباك ارسنال
يمتلك الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو سجلا مميزا من الأرقام المميزة أينما حل سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني، لغة الأرقام تقول أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عادة ما يعرف التسجيل في شباك أرسنال حيث سبق له وأن لعب 15 مباريات ضد المدفعجية، وتسبب في 7 أهداف لفريقه في شباك أرسنال حيث أحرز 6 أهداف وله تمريرتين حاسمتين.

الاعب الاكثر مشاركة في تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وارسنال

ريان جيجز يحرز اشهر هدف في تاريخ مواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد
ريان جيجز يحرز اشهر هدف في تاريخ مواجهات ارسنال ومانشستر يونايتد
ريان جيجز، نجده يحتل المرتبة الاولى في قائمة اللاعبين الاكثر مشاركة في تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وارسنال واستطاع ان يلعب 50 مباراة، ولعب مع مانشستر يونايتد في الفترة الممتدة مابين  1990 الى حد 2014.


مواضيع ذات صلة:
الهداف التاريخي لكاس العالم
قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -