القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كاس العرب...فرجاني ساسي في ورطة مع تونس

قبل مواجهة تونس و مصر..في نصف نهائي بطولة كاس العرب، قطر 2021 فرجاني ساسي في مازق

كاس العرب,...فرجاني ساسي في ورطة مع تونس
كاس العرب...فرجاني ساسي في ورطة مع تونس

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر وتونس والوطن العربي بشكل عام، المواجهة التي ستجمع بين الفراعنة ونسور قرطاج، في دور نصف نهائي بطولة كاس العرب، قطر 2021.


ومن المنتظر أن تقام مباراة مصر وتونس يوم الأربعاء المُقبل، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت تونس، على ملعب 974 بالعاصمة القطرية، الدوحة.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة الأردن، بثلاثية مقابل هدف، فيما وصل نسور قرطاج إلى الدور ذاته بعد تغلبه على عمان بهدفين مقابل هدف.

نشرت تقارير صحيفة "المغرب التونسية" تقييم لاعبي منتخب تونس خلال مباراة عمان الماضية، لتبرز نقاط قوة وضعف الفريق الوطني قبل مواجهة مصر.

هل سيتواجد فرجاني ساسي في تصفيات امم افريقيا؟

وأكدت الصحيفة أن فرجاني ساسي لاعب الوسط يقبع بالمركز الأخير من حيث التقييم منذ بداية البطولة، مُشددة على أن هذا الأمر قد يتسبب له في مشاكل خلال الفترة القادمة وقد يجعله خارج حسابات الجهاز الفني في تصفيات أمم إفريقيا التي لا يفصلنا عنها الكثير.

وأوضحت الصحيفة الدور الكبير الذي يقوم به بعض اللاعبين على غرار حنبعل ودراغر والقيدوم يوسف المساكني والظهير الأيسر محمد علي بن حميدة الذي اعتبرته الجماهير والنقاد أحد أبرز مفاجآت البطولة، ويلعب بدلاً من علي معلول المصاب.

وذكر التقارير ذاتها إلى أن بن حميدة الذي كان في الماضي القريب لاعبًا احتياطيًا في تشكيلة الترجي وبعيدًا كل البعد عن أنظار المدير الفني لمنتخب تونس، استطاع تطوير أدائه ليكون أحد الركائز الدفاعية بل وفي محل متابعة من العديد من الفرق.

واكدت على أن هناك كشافين من أندية خليجية كبيرة في قطر لمتابعة عدد من الأسماء بما فيها المتواجدة حاليًا على ذمة المنتخب التونسي وأبرزها سيف الجزيري وبن رمضان وبن حميدة وبلال العيفة.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات