أخر الاخبار

تيدي شيرنجهام الاعب السابق لمانشستر يونايتد يتحدث عن محمد صلاح هداف ليفربول

تيدي شيرنجهام : محمد صلاح أسطورة نادرة.. وسأكون قاسيًا إذا قارنته بأحد

تيدي شيرنجهام الاعب السابق لمانشستر يونايتد ,يتحدث عن محمد صلاح هداف ليفربول
 تيدي شيرنجهام الاعب السابق لمانشستر يونايتد يتحدث عن محمد صلاح هداف ليفربول 

قال شيرنجهام في حواره مع برنامج "الريمونتادا" على قناة المحور المصرية: "محمد صلاح ربما يكسر أرقامي في الدوري الانجليزي ، صلاح ليس فقط أسطورة مصرية ولكنه أسطورة نادرة، لقد كان رائعًا منذ انضمامه إلى نادي ليفربول، ومستمر في تسجيل الأهداف وأيضًا لديه استمرارية في التطور".

شيرنجهام يصف محمد صلاح بالاسطورة النادرة

وتمكن شيرنجهام من تسجيل 146 هدفًا في بطولة الدوري الانجليزي خلال مسيرته، بينما سجل محمد صلاح 111 هدفًا حتى الآن.

و افاد: "محمد صلاح يقدم أداءًا ساحرًا بمجرد أن تأتي الكرة إلى قدمه اليسرى، لقد تركه أحد المدربين (مورينيو) ليذهب إلى إيطاليا بعد أن كان لاعبًا في تشيلسي وربما ظن البعض أن فرصته قد ضاعت، عندما ذهب إلى إيطاليا أدى بشكل رائع ومع عودته الى ليفربول كان مدهشًا بشكل غير متوقع تمامًا، بالنسبة لي أرى أنه يؤدي على أعلى مستوى".

وتابع: "أعتقد يجب أن يكون أفضل لاعب في العالم حاليًا، صلاح مستمر في إحراز الأهداف وتقديم أداء رائع ويلعب مع مجموعة متميزة في ليفربول، ليفربول فريق رائع والجميع هناك يحبون عملهم ويتميزون بالفعالية العالية وهم أقوياء في الدفاع والهجوم".

واستكمل: "هو يلعب في فريق ملئ بالثقة كما أنه يقدم أفضل مستوياته فلماذا لا يكون من أفضل 4 أو 5 لاعبين في العالم؟ ربما يكون صلاح الأفضل في العالم، سأكون قاسيًا إذا قارنته بأي لاعب آخر موجود على الساحة العالمية حاليًا".

وعن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، قال تيدي شيرنجهام : "هو سيبلغ من العمر 30 عامًا في العام المقبل على ماأتذكر، وعندما كنت في مانشستر يونايتد كان من الصعب ضم لاعب يتخطى 31 عامًا، أعتقد أن ليفربول سيكسر القاعدة وعليه أن يفعل ذلك ويبقي عليه في الفريق، لأن صلاح سعيد هناك ويقدم أفضل مستوياته والأندية الكبرى في العالم تريد أن تحصل على خدماته".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -