القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كريستيانو رونالدو ينضم للتدريبات الجماعية مع مانشستر يونايتد بعد شائعات كورونا

كريستيانو رونالدو يرد على الشائعات  بشان فيروس كورونا

كريستيانو رونالدو, ينضم  للتدريبات الجماعية مع مانشستر يونايتد بعد شائعات كورونا
كريستيانو رونالدو ينضم  للتدريبات الجماعية مع مانشستر يونايتد بعد شائعات كورونا
حضرالنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد و هداف ريال مدريد السابق، في التدريبات الجماعية للشياطين الحمُر، وذلك بعد شائعات إصابته بـ فيروس كورونا "كوفيد -19".

اخبار مانشستر يونايتد..اصابة كريستيانو بالكورونا؟

نادي مانشستر يونايتد، كان قد أعلن يوم الإثنين قبل الماضي، إغلاق ملعبه التدريبي من أجل مكافحة الفيروس وتقليل انتشاره، وعاد اللاعبين، الأربعاء الماضي، للخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية.
وتسبب قرار الإغلاق في تأجيل مباراة الفريق أمام برينفتورد بالجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، وكذلك مباراة برايتون في الجولة الـ18.

ومع عودة اللاعبين والطاقم الفني والإداري، خضع كل المعنيين إلى فحوصات للكشف عن فيروس كورونا، وتبين وجود 19 إصابة ما بين لاعبين وموظفين.
وكانت أثيرت شكوك حول إصابة رونالدو بـ كورونا، وخاصًة وأن النجم البرتغالي لم يظهر الخميس الماضي في مقر النادي.

ولكن كريستيانو رونالدو رد على الشائعات ونشر اليوم الأربعاء صورة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو مع زملاءه في التدريبات وكتب: "الفريق الفائز".

نادي مانشستر يونايتد يستعد لاستئناف مبارياته في الدوري الانجليزي، الأسبوع القادم، إذ يتقابل مساء الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس نظيره نيوكاسل يونايتد بالجولة ال19 من البريميرليج.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات