أخر الاخبار

يورجن كلوب يكشف سر محمد صلاح هداف ليفربول بعد مباراة ايفرتون

كلوب يكشف سر غضب محمد صلاح.. و تألق نادي ليفربول أمام الكبار

يورجن كلوب ,يكشف سر محمد صلاح هداف ليفربول بعد مباراة ايفرتون
يورجن كلوب يكشف سر محمد صلاح هداف ليفربول بعد مباراة ايفرتون

صرح يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول عن شعور هدافه محمد صلاح بالغضب رغم تألقه في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون و نسجيله لهدفين.


ونجح محمد صلاح في تسجيل ثنائية قاد بها نادي ليفربول للفوز بنتيجة كبيرة على مضيفه إيفرتون 4-1، مساء الأربعاء، في الجولة الـ14 من الدوري الانجليزي.

تصريحات كلوب بعد الانتصار على ايفرتون و سبب غضب محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات لمنصة "أمازون" الرقمية: "لقد كان محمد صلاح غاضبًا بعد المباراة، أراد أن يسجل المزيد، هو يشبه كل المهاجمين، الذين يرغبون دائما في زيارة الشباك".

وأضاف: "هدف صلاح الثاني في المباراة، يعد نموذجا في كيفية فرض مثل هذه الأخطاء على الخصم، لقد وضع كولمان لاعب إيفرتون تحت ضغط للفوز بتلك الكرة ومن ثم، كانت فرصة جيدة أن يسجل".

ويحتل صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 13 هدفا بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.

كلوب يكشف عن سر تالق نادي ليفربول امام الفرق الكبرى

وحول الأهداف الكثيرة التي يسجلها ليفربول هذا الموسم، فضلا عن تألقه بشكل واضح أمام الفرق الكبرى، قال كلوب: "خضنا مباريات جيدة في ملعب إيفرتون، لكن الأداء لم يكن بمثل هذه القوة، لم نشعر بالهدوء مثلما حدث اليوم، لم نكن مقنعين من قبل مثل الليلة ولهذا السبب فزنا بالمباراة وأنا سعيد للغاية بذلك".

وأضاف: "بالتأكيد منذ أن توليت تدريب ليفربول كان علينا تعلم التعامل مع مثل هذه المباريات، كان علينا تعلم كيفية اللعب في أولد ترافورد (ملعب مانشستر يونايتد) وفي جوديسون بارك (معقل إيفرتون)، والليلة أظهرنا أننا قطعنا خطوة كبيرة للأمام في تطورنا وهذا جيد حقا".

وتابع: "هذا ما يجب علينا تقديمه في كل مباراة عندما نخوض مثل هذه المواجهات لأن العوامل النفسية مهمة في كرة القدم".

وانهى: "يجب أن نلعب بمشاعرنا لكننا بحاجة إلى الحالة المناسبة والتركيز أولا وأخيرا، نعم المشاعر جيدة لكنها ليست الأهم، وعامة كلها أسباب توضح سر تألقنا في المباريات الكبيرة".

ترتيب ليفربول في ترتيب الدوري الانجليزي

ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، ونقطتين خلف تشيلسي المتصدر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -