أخر الاخبار

تصريحات محمد صلاح هداف ليفربول الانجليزي، عن سبب عدم شربه الخمر

شرب الخمر يثير الجدل حول تصريح النجم محمد صلاح

تصريحات محمد صلاح ,هداف ليفربول الانجليزي، عن سبب عدم شربه الخمر
تصريحات محمد صلاح هداف ليفربول الانجليزي، عن سبب عدم شربه الخمر

خلفت تصريحات محمد صلاح نجم نادي ليفربول ، عن سبب عدم شربه الخمر، ردود فعل متباينة ومتضاربة بين الجماهير واحباءه لا سيما وأنه رفضه تناول الخمور بسبب عقيدته الدينية باعتباره لاعبا مسلما.

اللقاء الصحفي الذي خلق الجدل في تصريح محمد صلاح

وفي لقاء صحفي مع محمد صلاح مع الإعلامي عمرو أديب، والتي بثته منصة شاهد، قال: " بحس إني أنا عمري مثلا نفسي ما راحت إني أشرب حاجة، حقيقي السؤال مبفكرش فيه كثير".

وردا على ما إذا كان يتم إجباره على تناول الخمور أثناء بعض الحفلات، نفى هداف ليفربول محمد صلاح حدوث ذلك، قائلا: "لم يسبق أن يحدث أي ضغط أو إجبار، ونفسي نفسها مش عايز أشرب مش عايز أجرب يعني".

وفي لقاء محمد صلاح مع الإعلامي عمرو أديب، والتي بثته منصة شاهد، قال: " بحس إني أنا عمري مثلا نفسي ما راحت إني أشرب حاجة، حقيقي السؤال مبفكرش فيه كثير".

ودافع البعض عن محمد صلاح واعتبروا أن السؤال لم يكن عن سبب عدم شرب الخمور ولكن عن كيفية تعامله مع الضغوط بشأن هذا الأمر.

ودلل المدافعون عن محمد صلاح، برفضه استلام زجاجة خمور أثناء تتويجاته بجوائز لاعب الشهر في الدوري الانجليزي، أو غير ذلك من الفعاليات التي تستدعي ذلك.

 محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق يبرر موقف صلاح بشان الخمور

محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق  هو الاخر دافع عن محمد صلاح، قائلا: "عندما يسألني أحد الأجانب لماذا لم تجرب الخمور، فقبل إجابتي فإن 99٪ من الأصدقاء يعلمون أن الخمور حرام للمسلمين، لذا تكون إجابتي بشكل تلقائي (رائحتها سيئة، أو طعمها غير ظريف أو لا تستهويني. أو لا تغريني إلخ".

وانهى: "هذا ما يأتي في تفكيري بشكل تلقائي، لأن الجميع يعلم بشكل بديهي أن الخمور عند المسلمين حرام، فما بالنا بشخصين مسلمين يتحدثان سويا؟".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -