أخر الاخبار

تصريحات توماس توخيل بعد هزيمة تشيلسي من وست هام

توماس توخيل بعد هزيمة تشيلسي من وست هام: كان يُمكننا الفوز بهذا الأداء

بعد هزيمة تشيلسي من وست هام توخيل..كان يتعين علينا أن نكون أكثر قسوة
بعد هزيمة تشيلسي من وست هام توخيل..كان يتعين علينا أن نكون أكثر قسوة

اعترف المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن فريقه ارتكب الكثير من الأخطاء في مباراة وست هام يونايتد بالدوري الانجليزي.

اخبار نادي تشيلسي

نادي تشيلسي تلقى خسارة قاتلة في ديربي لندن، خارج قواعده على ملعب "لندن الأولمبي"، حيث تمكن نادي وست هام من تحويل تأخره بهدف نظيف إلى الانتصار  بنتيجة 3-2، وذلك بالجولة الخامسة عشر في الدوري الانجليزي الممتاز.

وصرح توماس توخيل عقب نهاية المباراة لـ "بي تي سبورت الرياضية": "لا أعتقد أننا قدمنا مباراة سيئة، ما فعلناه كان جيدًا، وكان يُمكننا الفوز بهذا الأداء".

تصريح توماس توخيل بعد خسارة تشيلسي

وافاد: "من الصعب للغاية اللعب هُنا، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفردية لقد فعلنا ذلك بالفعل أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وتمت معاقبتنا على ذلك، إذا كنت بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية عليك تقليل الأخطاء، لقد تحدثنا عنها من قبل ولكن من الواضح أن ذلك لم يكن كافيًا".

وأكمل "لقد صنعنا الكثير من أنصاف الفرص، وكان لدينا الكثير من اللمسات في منطقة الجزاء، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الحظ، أو تسديدة منحرفة أو كرة خاطئة، كان لدينا فرصتان كبيرتان في الشوط الأول ولم نتعامل بشكل جيد".

وأردف: "نحن لم نتمكن من إنهاء الأمور بفرص واضحة وأفضل، وكان يتعين علينا أن نكون أكثر قسوة، وكافحنا أيضًا في الدفاع عن بعض المواقف".

وعن سؤاله عن ركلة الجزاء التي تم احتسابها وساعدت وست هام على العودة في النتيجة: "الجميع متورطون في الأمر، التمريرة من البداية لم تكن الأفضل، والتوجيه وذلك القرار من ميندي لم يكن الأفضل في هذه اللحظة".

وأنهى: "كل خسارة بمثابة لكمة لنا وكدمة في الطريق، ولكن نحن سنحاول اللعب بشكل أكثر دقة واستقرار وسنحاول تقليل الأخطاء الكبيرة".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -