القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم حول بطولة امم افريقيا

"كاف" يعلن قراره النهائي من كاس امم افريقيا

قرار الاتحاد الافريقي, لكرة القدم حول بطولة امم افريقيا
قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم حول بطولة امم افريقيا
كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن موقفه النهائي من بطولة كاس الامم الافريقية التي تُقام في الكاميرون خلال الشهر المقبل.

توقيت كاس امم افريقيا التي ستقام بالكامرون

 إقامة كاس امم افريقيا في الكاميرون في الفترة من 9 جانفي إلى 6 فيفري كانت قد اثارت بعض الشكوك بعد تجدد المخاوف بشأن جاهزية البلاد لاستضافة الحدث الرياضي الكبير، بالإضافة إلى تخوف رابطة الاندية الاوروبية من انتشار متحور أوميكرون.

وعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم اجتماعا، يوم امس الأحد، لم يسفر عن قرار نهائي، بينما سافر باتريس موتسيبي، رئيس الكاف، إلى الكاميرون لمناقشة مصير البطولة.

قرار و تصريحات باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم

وأكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، أن النسخة القادمة من بطولة كاس امم افريقيا ستكون في موعدها.
وقال موتسيبي في تصريحات من ملعب أوليمبي بالكاميرون: "هل ستكون كاس امم افريقيا يوم 9 جانفي؟ سأكون موجودا في الكاميرون يوم 7 والجميع كذلك، إذا علينا أن نبدأ البطولة يوم 9 جانفي".

وأضاف: "رسالتي في نهاية الجمعية العمومية الماضية بالقاهرة، كانت أننا سنلتقي بعد أسابيع قليلة في الكاميرون".

وأردف: "فخور ومتحمس جدا بعمل الكاميرون من أجل تنظيم بطولة امم افريقيا، هناك التزام وتركيز كبير على ذلك، وحدث تطور كبير في ذلك الأمر".

وأتم: "مستعدون لكي يرى العالم الأمور الأفضل في كرة القدم الافريقية، والضيافة الافريقية، ستكون كاس الامم الافريقية الأكثر نجاحا".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات