القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قبل مواجهة ريال مدريد.. "ستستمر حتى نهاية الموسم وسنقاتل من اجل الدوري الاسباني"

 دييجو سيميوني عن سواريز.."نتمنى أن يعود إلى مستواه المعهود في أقرب وقت ممكن"

قبل مواجهة ريال مدريد,.. ستستمر حتى نهاية الموسم وسنقاتل حتى النهاية
 قبل مواجهة ريال مدريد.. "ستستمر حتى نهاية الموسم وسنقاتل حتى النهاية"
اخبار ريال مدريد ، صرح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، أهمية مباراة الديربي أمام ريال مدريد غدًا الاحد في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني.

وتبدا المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بقيادة الحكم الدولي أنطونيو ماتيو لاهوز.

تصريح دييجو سيميوني حول مباراة الديربي بين الريال واتلتيكو مدريد

وتحدث سيميوني في المؤتمر الصحفي، وقال: "هناك مباراة مهمة في انتظارنا أمام ريال مدريد، فهم يمرون بمرحلة جيدة للغاية منذ وصول أنشيلوتي، هناك قوة دفاعية تعزز كل أسلحتهم الهجومية ولكن سنحاول إيذائهم".

واستكمل: "هناك من يتسرع للحديث حول انتهاء المنافسة على قمة الدوري الاسباني إذا خسرنا، ولكن هناك فرق جيدة جدًا، وبالتالي ستستمر حتى نهاية الموسم وسنقاتل حتى النهاية".

اخبار اتلتيكو مدريد

وعن حالة سواريز: "لقد خضع لفحوصات طبية ولكن الأطباء أكدوا عدم تعرضه إلى أي إصابة، لكنني سعيدًا باحتفاله بهدفي جريزمان وكوريا (أمام بورتو)، أنا معجب بما يقوم به وهو في عمر الرابعة والثلاثين، رغم اضطراره للرحيل عن صفوف برشلونة، وسنقيم حالته قبل المباراة هل سيبدأ أم يشارك كبديل".

وعن جريزمان: "كان يريد العودة دائمًا إلى أتلتيكو مدريد، وبالتالي، فهو في المكان الذي يرغب أن يكون فيه، لديه موهبة ونحن نحتاج إليه، ولذلك نتمنى أن يعود إلى مستواه المعهود في أقرب وقت ممكن".

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات