أخر الاخبار

نادي ارسنال يتخذ قرار جديد بشان بيير إيميريك أوباميانج

 بعد سحب شارة القيادة ارسنال يتخذ قرارًا جديدًا بشأن أوباميانج

نادي ارسنال ,يتخذ قرار جديد بشان بيير إيميريك أوباميانج
نادي ارسنال يتخذ قرار جديد بشان بيير إيميريك أوباميانج

نشرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي رسنال قرر معاقبة لاعب الفريق بيير إيميريك أوباميانج مرة ثانية، بخلاف ما حدث قبل أيام.

اخبار نادي ارسنال

وكان ارسنال قد قرر سحب شارة القيادة من أوباميانج يوم الإثنين الماضي، بسبب خرق تأديبي من جانبه نتيجة تأخره في الوصول إلى النادي بعد السماح بسفره إلى فرنسا لزيارة والدته.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية أن أوباميانج لم يشارك في تدريب الفريق الأول في مقر النادي هذا الأسبوع، وهو تطور يلقي مزيدًا من الشكوك حول مستقبله في ملعب الإمارات. كما كان يقوم بتدريبات فردية و استعماله لمنشآت النادي على الرغم من استبعاده.

وأشارت إلى إن ذلك يعني عدم تواجد أوباميانج مع ارسنال في الفريق الأول، حتى مغادرته للمشاركة في كاس الأمم الافريقية مع منتخب الجابون.

موعد إطلاق سراح أوباميانج لكاس امم افريقيا 2021

لم يتم الاتفاق بعد على موعد إطلاق سراح أوباميانج لكاس امم افريقيا 2021 ، التي ستُقام في الكاميرون الشهر المقبل. ولكن من المفهوم أن أوباميانج حريص على مغادرة آرسنال لأداء الواجب الدولي في أسرع وقت ممكن.

وتصر المصادر على أن عدم تواجد أوباميانج في تدريبات الفريق الأول هذا الأسبوع لا يعد قرارًا فرديًا من جانب اللاعب، ولكنه وصفتها بأنه قرار متبادل من جميع الأطراف.

في الواقع، أوباميانج حريص بشكل خاص على الحفاظ على لياقته البدنية قدر الإمكان قبل كاس أمم إفريقيا ولا يرفض التدريب.

لكن عدم مشاركته على مستوى الفريق الأول يثير تساؤلات حول ما إذا كان هناك طريق للعودة إليه تحت قيادة أرتيتا. ويبدو أنه لا توجد فرصة لإعادة دمج أوباميانج في الفريق الأول قبل أن ينتقل للواجب الدولي في وقت لاحق من هذا الشهر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -