القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

هل سيستغل محمد صلاح موقف ليفربول و يحقق طلباته قبل رحيله الشهر المقبل؟

الدوري الانجليزي.. ليفربول يعتمد على صلاح لتأمين صراع البريميرليج قبل أمم إفريقيا

هل سيستغل محمد صلاح موقف ليفربول و يحقق طلباته قبل رحيله الشهر المقبل
هل سيستغل محمد صلاح موقف ليفربول و يحقق طلباته قبل رحيله الشهر المقبل
يلعب نادي ليفربول بعض المباريات الكبيرة القادمة في الدوري الانجليزي ، لكن المباراة التي تلوح في الأفق قد تكون الأكثر أهمية حيث يتنافس العمالقة الثلاثة في واحدة من أكثر المعارك إثارة على اللقب منذ سنوات.

ليفربول ينتظر رحلة إلى ستامفورد بريدج في 2 جانفي حيث يتنافس مع نادي تشيلسي في الصراع على قمة الدوري الانجليزي .

اخبار نادي ليفربول في الدوري الانجليزي

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيكون بدون أحد أهم لاعبيهم هذا الموسم لمدة تصل إلى شهر تقريبًا.

كل ما يفصل بين الثلاثي هو نقطتين، وليفربول لديه خمس مباريات أخرى قبل انطلاق 2022، مع مواجهات ضد نيوكاسل، ليدز يونايتد وليستر سيتي.

ربما تكون المباراة الأكثر إثارة للاهتمام ضد توتنهام يوم الأحد في شمال لندن، لكن كل الأنظار ستكون يوم 2 جانفي مع وضع رحلة أخرى في الاعتبار.

وتشير صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إلى أن في مباراة نادي ليفربول وتشيلسي في ستامفورد بريدج ستكون الأضواء على لاعب واحد وهو محمد صلاح.

نادي ليفربول يفقد احد اهم لاعبيه قبل نهائي الدوري الانجليزي

ومن المنتظر أن ينضم الدولي المصري محمد صلاح إلى منتخب بلاده الشهر المقبل، بسبب انطلاق كاس الامم الافريقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيكون بدون أحد أهم لاعبيهم هذا الموسم لمدة تصل إلى شهر تقريبًا. وكان صلاح في قائمة الهدافين في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان بالتعادل 1-1 على ملعب آنفيلد.

هذا مجرد هدف واحد من بين 21 هدفًا سجلها هداف ليفربول هذا الموسم، بالإضافة إلى تسع تمريرات حاسمة، وأشاد الكثيرون به باعتباره أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

وتابعت الصحيفة موضحه أن صلاح لاعب ليفربول سيحتاج إلى عرض آخر من عروضه الرائعة في المباريات لمنح ليفربول أفضل فرصة للفوز بالدوري الانجليزي الممتاز قبل رحيله الشهر المقبل.

بالإضافة إلى ان محمد صلاح، سيكون ساديو ماني أيضًا في طريقه للخروج للتواجد مع منتخب بلاده السنغال. ومع ذلك، فإن تشيلسي ومانشستر سيتي لديهما أيضًا مشاكلهما الخاصة مع رحيل إدوارد ميندي ورياض محرز أيضًا وستكون مواجهة مع من لديه أفضل فريق.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات