القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كاس امم افريقيا..عبد الصمد الزلزولي يوجه خطاب صادم لمنتخب المغرب

صدمة قوية لمنتخب المغرب  قبل انطلاق كاس امم افريقيا 2021

كاس امم افريقيا,..عبد الصمد الزلزولي يوجه خطاب صادم لمنتخب المغرب
كاس امم افريقيا..عبد الصمد الزلزولي يوجه خطاب صادم لمنتخب المغرب

وجه عبد الصمد الزلزولي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، صدمة قوية للمنتخب المغربي قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كاس امم افريقيا 2021 في الكاميرون.
وقد استدعى المدير الفني وحيد خليلوزيتش عبد الصمد الزلزولي في القائمة النهائية لمنتخب المغرب، بينما استبعد في المقابل جناح الزمالك أشرف بن شرقي.

لماذا رفض عبد الصمد الزلزولي المشاركة مع منتخب المغرب في كاس امم افريقيا؟

ورغم تأكيدات  وحيد خليلوزيتش أن عبد الصمد الزلزولي سيلعب مع منتخب المغرب، إلا أن اللاعب قد أرسل خطابًا رسميًا في الساعات الماضية إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم.
وشدد عبد الصمد الزلزولي من خلال البيان إلى الاتحاد المغربي رفضه تمثيل أسود الأطلسي في بطولة كاس امم افريقيا، ورغبته في أن يصبح لاعبًا دوليًا اسبانيًا، هذا ما كشفت عنه العديد من التقارير عبر صحيفة "ماركا" وشبكة "سكاي سبورتس" و"موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وحصل الزلزولي على وعد من منتخب اسبانيا باستدعاءه في المعسكر المقبل في شهر مارس 2022، وبالتالي قرر اللاعب عدم السفر إلى المغرب.
وكان من المفترض أن يلعب عبد الصمد الزلزولي مع  منتخب المغرب في بطولة كاس امم افريقيا 2021 والتي ستنطلق في 9 جانفي وتختتم 6 فيفري 2022.

حصل اللاعب في الأسابيع الأخيرة على الجنسية الإسبانية، وتخلى عن فكرة تمثيل المغرب بلده الأصلي، ليبقى في برشلونة تحت تصرف المدير الفني تشافي هيرنانديز.
الجدير بالذكر أن برشلونة قد أعلن قبل ساعات إصابة الزلزولي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتم عزله في المنزل حتى تعافيه التام.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات