القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تصريحات يورجن كلوب حول ايقاف بطولة الدوري الانجليزي؟

 كلوب:لا فائدة من إيقاف الدوري الانجليزي ونرغب في اللعب مع توتنهام

تصريحات يورجن كلوب, حول ايقاف بطولة الدوري الانجليزي
تصريحات يورجن كلوب حول ايقاف بطولة الدوري الانجليزي 

يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، لم يكن ضمن المُطالبين بإيقاف "مؤقت" لمسابقة الدوري الانجليزي، وذلك بعد تفشي وباء فيروس كورونا بين لاعبي ومدربي الاندية الانجليزية.


و تفشى فيروس كورونا بين عدة أندية في البريميرلينج على مدار الأيام القليلة الماضية، حيث تم اكشاف وجود حالات إيجابية في برينتفورد، ليستر سيتي، مانشستر يونايتد، برايتون، نورويتش سيتي، واتفورد، توتنهام هوتسبير، تشيلسي، بجانب ليفربول، فضلًا عن أستون فيلا.

تصريحات يورجن كلوب حول ايقاف الدوري 

وبسؤاله حول عما إذا كانت أندية الدوري الإنجليزي ستستفيد من الإيقاف بسبب الحالات العديدة المُصابة بالفيروس، أجاب: "بادئ ذي بدء، أنا لست ضد إيقاف الدوري، أنا فقط لا أرى فائدة من ذلك بنسبة 100%".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام هوتسبير: 
"بين إيقاف الدوري والاستمرار هناك مستويات مختلفة يمكننا التحدث عنها، إيقاف الدوري يعني أننا نتوقف الآن لمدة أسبوع أو أسبوعين، ذلك يعني تأجيل خمس أو ست مباريات، حسنًا ولكن متى سوف يتم لعب هذه المباريات؟".
وتابع مدرب ايفربول
"ربما في وقت ما لم يعد الأمر في أيدينا بعد الآن، وسيوقف شخص آخر الدوري عندها سيكون الأمر على هذا النحو، ولكن طالما أننا نستطيع أن نقرر ذلك أو أيا كان من سيُقرر متى يُمكن أن نلعب المباريات المؤجلة، إنه أمر صعب حقًا".
وواصل يورجن كلوب:
"نحن لدينا مباراة يوم الأحد، ثم لدينا مباراة يوم الأربعاء، ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، إذا كنت مخطئًا أخبرني، سنلعب مباراتين في 3 أيام، لا أري أنه يوجد أي مساحة للقيام بأي نوع من إعادة الجدولة".
وعن مباراة الأحد ضد توتنهام: 
"نحن ليس لدينا أي معلومات عن توتنهام ولا نعرف أي شيء عنهم، ليس لديّ فكرة حقًا عن أي شيء يتعلق بهم وباللاعبين المُتاحين وما إذا كانوا قد تدربوا بالفعل".
وأكمل مدرب ليفربول: 
"من الصعب الحصول على أي نوع من المعلومات التي تكون جزءًا من الاستعداد للمباراة، نحن لا نعتقد أننا يجب ألا نلعب يوم الأحد، لكني أقول ذلك الآن، إذا وصل اللاعبون إلى هنا في غضون ساعتين ولدينا ست أو سبع أو ثماني حالات أخرى، فلا يمكننا بالطبع اللعب، لكن في ظل الوضع الحالي، يمكننا اللعب ونرغب في اللعب".

كلوب :لا اعرف الكثير عن نادي توتنهام و ما الفائدة من اخفاء المعلومات

وقال يورجن كلوب:
"بعد هذا المؤتمر لدينا اجتماع تحليلي، لدينا معلومات قليلة للغاية عن توتنهام، أنا أرغب في المزيد من الشفافية حقًا، وأعتقد أن الأمر سيكون مفيدًا، ولكن لا أحد يعرف شيء على الإطلاق، أنا على سبيل المثال ليس لديّ فكرة عن المصابين في مانشستر يونايتد، يقولون العدد ولا نعرف من؟، إنه أمر غير منطقي وغريب حقًا".
واستكمل مدرب نادي ليفربول:
"نحن ليس لدينا أي شيء نخفيه، إذا كان شخص ما مصابًا بالأنفلونزا وسألتني في المؤتمر الصحفي، فسأقول إنه مصاب بالأنفلونزا إذا كان أحدهم مصابًا بكسر في إصبع قدمه، إذا كنت أعرف ذلك ، فسأقول إنه كسر في إصبع قدمه، ما الفائدة من إخفاء المعلومات؟".
واختتم المدرب الألماني يورجم كلوب  تصريحاته قائلًا: 
"أعتقد حقًا أن تبادل المعلومات مفيد جدًا لأنني أعتقد أن كل المعلومات المضللة والخاطئة تضلل الكثير من الناس".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات