القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

الدوري الانجليزي ..بيب جوارديولا" لقد عانينا ضدهم في الموسم الماضي"

 جوارديولا يتغنى بـ ثنائي السيتي"تهانينا، لا يزال لدينا لاعب شاب ويسجل 100 هدف 

الدوري الانجليزي ,..بيب جوارديولا لقد عانينا ضدهم في الموسم الماضي
الدوري الانجليزي ..بيب جوارديولا" لقد عانينا ضدهم في الموسم الماضي"

صرح المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه عانى أمام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز، رغم لعب الذئاب بـ10 لاعبين فقط.


وفاز مانشستر سيتي على ولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي .

وقال  بيب جوارديولا عقب نهاية المباراة لـ "بي بي سي سبورت" البريطانية: "كنا أفضل منهم ولكن ليس من السهل أيضًا اللعب ضد 10 لاعبين مع فريق مثل ولفرهامبتون".

وأضاف: "لقد دافعوا بشكل جيد حقًا، لقد عانينا ضدهم في الموسم الماضي، هم لديهم القدرة على معاقبة من يُخطئ لكننا تحلينا بالصبر وحققنا فوزًا مُستحقًا في النهاية".

وتابع: "لقد لعبنا بشكل جيد حقًا، لكن الأمر ليس سهلًا كان لديهم 10 لاعبين في منطقة الجزاء، الأمر لم يكن سهلًا على الإطلاق".

بيب جوارديولا رحيم ستيرلينج يصل الى 100 هدف

وعن وصول رحيم ستيرلينج للهدف رقم 100 في الدوري الانجليزي: "تهانينا، لا يزال لدينا لاعب شاب ويسجل 100 هدف وقدم كذلك الكثير من التمريرات الحاسمة، مُساهمته في هذا النادي هائلة، من الجيد أنه عاد لتسجيل الأهداف مرة أخرى".

وعلّق كذلك على وصول حارس مرمى الفريق، إيدرسون لـ100 مباراة بشباكٍ نظيفة: "تهانينا له أيضًا، لقد تلقينا أهدافًا أمام وست هام وواتفورد ولكن في النهاية يمكننا أيضًا أن نُحافظ على نظافة شباكنا".

وأتم تصريحاته: "إيدرسون له مساهمات كثيرة أيضًا مع مانشستر سيتي، لقد قام بتصدي كبير في الشوط الثاني وكان جيدًا حقًا".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات