أخر الاخبار

تياجو ألكانتارا..أنا لست سعيدًا بما يكفي..هدفنا الحصول على كل لقب ممكن

 تياجو الكانتارا: أنا لست سعيدًا بما يكفي.. وليفربول يريد الفوز بكل البطولات 

تياجو ألكانتارا...أنا لست سعيدًا بما يكفي..هدفنا الحصول على كل لقب ممكن
تياجو ألكانتارا..أنا لست سعيدًا بما يكفي..هدفنا الحصول على كل لقب ممكن
تحدث الدولي الاسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط نادي ليفربول، أنه ليس راضيًا عن مستواه مع الريدز، مؤكدًا أنه يرغب في فعل المزيد مع حمُر الميرسيسايد خلال الفترة المُقبلة من موسم 2021/2022 الجاري.

اخبار نادي ليفربول

تياجوا ألكانتارا هذا الموسم مع نادي ليفربول بعكس الموسم الماضي، الذي لم يشارك فيه كثيرًا بسبب الإصابة، شارك 14 مباراة بالدوري الانجليزي وسجّل هدفًا وصنع مثله.

تصريحات تياجو الكانتارا حول مردوده مع الريدز

وقال ألكانتارا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا من النوع الذي أرغب دائمًا في المزيد والمزيد، أنا لست سعيدًا بما يكفي بأدائي، أريد دائمًا المزيد".
وأضاف: "بالتأكيد جئت إلى نادٍ مثل ليفربول، لمحاولة الفوز بجميع المباريات، وإذا كنت في التشكيلة الأساسية، فهذا أفضل بكثير".

وتابع: "لقد استقريت بالفعل مع الفريق عن الموسم الماضي، نحن الآن في فترة غريبة ولكن في نفس الوقت علينا فقط التكيف مع الوضع الحالي ومحاولة تجاوزه بأفضل ما نستطيع".
واستكمل: "أنا في مركزي أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة بقدر ما أستطيع، لكنني أكثر من مسرور بأداء الفريق، لأننا فزنا بالمباريات، الآن نحن أقوياء ونقوم بهذا النوع من الأداء القوي الذي في كل المباريات".

واضاف: "أنا يُمكنني القول إننا مستعدون للعب في كل شيء أو لتحقيق كل شيء، لكنني أعتقد أنه من السابق لأوانه القول إننا نريد الفوز بهذا وذاك، لكننا فريق يريد ذلك بالفعل".
وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن نُريد الفوز في كل مباراة، كما قلت من قبل، هدفنا الحصول على كل لقب ممكن، وكل بطولة ممكنة، نحن هًنا من أجل ذلك وسنحاول تحقيق ذلك".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -