القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

رابطة الدوري الانجليزي تعلن موقف الأندية من إيقاف البريميرليج بسبب كورونا

 رابطة الدوري الانجليزي تكشف عن موقف الاندية من إيقاف البريميرليج بسبب كورونا

رابطة الدوري الانجليزي ,تعلن موقف الأندية من إيقاف البريميرليج بسبب كورونا
رابطة الدوري الانجليزي تعلن موقف الأندية من إيقاف البريميرليج بسبب كورونا
نشر الدوري الانجليزي بيانًا رسميًا منذ قليل بشأن اجتماع الأندية الذي تم عقده اليوم الإثنين لبحث تداعيات فيروس كورونا على سير المباريات,وتأجلت العديد من المباريات في الفترة الماضية إثر تفشي فيروس كورونا في العديد من الأندية.

بيان رابطة الدوري الانجليزي

واعلن الدوري الانجليزي في بيانه الرسمي اليوم الإثنين: "تم التأكيد في اجتماع اليوم على أنه مع الاعتراف بمعاناة عدد من الأندية من الاصابالت بفيروس كورونا، فإن القرار الجماعية للدوري هي مواصلة الجدول الزمني الحالي للمباريات حيثما أمكن ذلك بأمان".
وأضاف: "تظل صحة ورفاهية جميع المعنيين على رأس أولوياتنا، وستواصل الرابطة مراقبة إرشادات الصحة العامة وتطبيقها، مع المضي قدمًا دائمًا بحذر".

وتابع: "تمت مناقشة مجموعة من القضايا في اجتماع ظهر اليوم، بما في ذلك تكييف عملية تأجيل مباريات الدوري الانجليزي استجابة لتأثير محور أوميكرون".

وأردف: "كما يمكن أن نؤكد أن 77% من لاعبي الدوري الانجليزي وموظفي الأندية قد تلقوا لقاح كورونا كاملًا، بينما حصل 84% من اللاعبين على جرعة واحدة فقط".واستكمل: "يتعين على اللاعبين الذين تناولوا جرعة واحدة أو جرعتين انتظار الفترة الزمنية المناسبة قبل تلقي التطعيم الثاني أو التطعيم التعزيزي".

وواصل: "تواصل الرابطة العمل مع الأندية لتشجيع التطعيم بين اللاعبين وموظفي الأندية، فضلًا عن الترويج لرسائل التطعيم الصحية العامة الحكومية للأندية والجمهور الأكبر".
وشدد: "لن يتم تقديم تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد من قبل الدوري، وسيتم الآن الإعلان عن معدلات تطعيم اللاعبين في نهاية كل شهر، بدءًا من جانفي".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات