أخر الاخبار

افضل 10 هدافين في تاريخ كاس العالم للاندية

افضل عشر هدافين في تاريخ كاس العالم للاندية

افضل هدافي كاس العالم للاندية
افضل 10 هدافين في تاريخ كاس العالم للاندية

مر على تاريخ كاس العالم للاندية العديد من الهدافين التى لا تُنسى مثل ميسي، سواريز، وكريستيانو رونالدو وغيرهم من الهدافين الذين شكلوا جزاء كبيرا من تاريخ وإنجازات كاس العالم للاندية.

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من هدافي كرة القدم العالمية في افضل 10 هدافين في كاس العالم للاندية على مر العصور، وسنستعرضهم في السطور الآتية.

قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كاس العالم للاندية

  • 1. البرتغال كريستيانو رونالدو 7 اهداف.
  • 2. ويلز جاريث بيل 6
  • 3. أوروغواي لويس سواريز 5
  • 4. الأرجنتين ليونيل ميسي 5
  • 5. الأرجنتين سيزار ديلجادو 5
  • 6. البرازيل دينيلسون 4
  • 7. اليابان تسوكاسا شيوتاني 4
  • 8. مصر محمد أبو تريكة 4
  • 9. كولومبيا رافائيل سانتوس 3
  • 10. الليبي حمدو الهوني 3.

1. كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو هو أفضل هداف في تاريخ كاس العالم للاندية برصيد 7 اهداف
كريستيانو رونالدو هو أفضل هداف في تاريخ كاس العالم للاندية برصيد 7 اهداف
أسطورة الهجوم البرتغالية كريستيانو رونالدو وأحد أفضل الهدافين في تاريخ كرة القدم، رونالدو، الذي سجل 7 اهداف في 8 مباريات ، بمعدل تهديفي بلغ 0.88. وقد شارك في اربع بطولات من كأس العالم للاندية.

2. جاريث بيل

نجم الكرة الويليزية جاريث بيل نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة افضل 10 هدافين في تاريخ كاس العالم للاندية، بيل، الذي تمكن من احراز 6 اهداف في 6 مباريات، بمعدل تهديفي بلغ 1.00. وقد شارك في 3 بطولات من كأس العالم للاندية مع ريال مدريد.

3. لويس سواريز

لويس سواريز، نجده يحتل المرتبة الثالثة في قائمة هدافي كاس العالم للاندية التاريخيين واستطاع ان يحرز 5 اهداف في مبارتين فقط، وقد لعب مع كاس العالم 2015 مع برشلونة الاسباني.

4. ليونيل ميسي

4- ليونيل ميسي، افضل هداف في تاريخ برشلونة والارجنتين. تمكن من احراز 5 اهداف في 5 مباريات مع نادي برشلونة. وقد شارك في 3 بطولات من كأس العالم للاندية .

5. سيزار ديلجادو

5- الارجنتيني سيزار ديلجادو، احد مونتيري المكسيكي تمكن من احراز 5 اهداف في 6 مباريات. وقد شارك في 3 بطولات من كأس العالم للاندية .

6. دينيلسون

البرازيل دينيلسون، نجده يحتل المرتبة السادسة في قائمة هدافي كاس العالم للاندية عبر كل العصور واستطاع ان يسجل 4 اهداف في 3 مباريات، بمعدل تهديفي بلغ 1.33. وقد شارك في كاس العالم 2009.

7. تسوكاسا شيوتاني

تسوكاسا شيوتاني، تمكن ما احراز 4 اهداف في 9 مباريات بمعدل تهديفي بلغ 0.44.وقد شارك في ثلاث بطولات من كأس العالم للاندية.

8. محمد أبو تريكة

محمد ابو تريكة هو الأكثر ظهورا في تاريخ كأس العالم للأندية بواقع 11 مباراة
محمد ابو تريكة هو الأكثر ظهورا في تاريخ كأس العالم للأندية بواقع 11 مباراة
محمد ابو تريكة، نجده يحتل المرتبة الثامنة في قائمة هدافي كاس العالم للاندية واستطاع ان يسجل اربع اهداف في 11 مباراة، بمعدل تهديفي بلغ 0.36. وقد شارك في خمس بطولات من كأس العالم للاندية.

9. رافائيل سانتوس

رافائيل سانتوس، احد نجوم ريفير بلايت وقد تمكن من احراز 3 اهداف في مبارتين بمعدل تهديفي بلغ 1.50. وقد شارك في كأس العالم للاندية 2018.

10. حمدو الهوني

الليبي حمدو الهوني، احد نجوم الترجي التونسي وقد تمكن من احراز 3 اهداف في مبارتين بمعدل تهديفي بلغ 1.50. وقد شارك في كأس العالم للاندية 2019.

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -