أخر الاخبار

فينسنت أبوبكر يفتتح التسجيل في بطولة امم افريقيا 2021 امام بوركينا فاسو

فينسنت أبوبكر يكتب التاريخ  مع الكاميرون في افتتاح امم افريقيا

فينسنت أبوبكر يفتتح التسجيل في بطولة امم افريقيا 2021 امام بوركينا فاسو
فينسنت أبوبكر يفتتح التسجيل في بطولة امم افريقيا 2021 

كتب فينسنت أبوبكر، مهاجم النصر السعودي، التاريخ في افتتاح كاس امم افريقيا رفقة منتخب الكاميرون خلال مواجهة اليوم في افتتاح البطولة بوركينا فاسو.

فينسنت أبوبكر يسجل هدفين للكاميرون في كاس امم افريقيا 2021

وافتتح فينسنت أبوبكر هدفي منتخب الكاميرون الأول والثاني من ركلتي جزاء في آخر 5 دقائق من الشوط الأول من مباراة بوركينا فاسو، على ملعب بول بيا، في افتتاح بطولة كاس امم افريقيا.

ودخل مهاجم النصر السعودي من الباب الكبير تاريخ البطولة الافريقية بعد هذين الهدفين، حيث حقق سلسلة من الأرقام الاستثنائية.

فينيست أبوبكر اول لاعب يفتتح السباق بثنائية منذ 2016

فينسينت أبوبكر اصبح رابع لاعب كاميروني يسجل ثنائية في الشوط الأول من مباراة بكاس الامم الافريقية، والأول منذ أن فعل صامويل إيتو، نجم برشلونة السابق ورئيس الاتحاد الكاميروني الحالي، ذلك قبل نحو 16 عاما.

وبينما سجل إيتو ذلك في عام 2006، كان سالومون أولمبي أول لاعب كاميروني يحقق هذا الإنجاز في نسخة 2002، وهو الأمر الذي كرره باتريك مبوما في 2006.

فينيست أبوبكر أصبح أيضا أول لاعب ينجح في تسجيل هدفين من ركلة جزاء في مباراة واحدة بكاس امم افريقيا، منذ ان فعل النيجيري فيكتور موسيس ذلك في نسخة 2013.

فينسنت أبوبكر نجح في تصدر جدول ترتيب هدافي كاس الامم الافريقية 2021 بشكل مؤقت برصيد هدفين، ومن المتوقع أن يكون في صدارة المتنافسين على اللقب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -