أخر الاخبار

الحاج ضيوف يعلن عن مرشحهه للفوز بكاس امم افريقيا2021

الحاج ضيوف:السنغال هو أول مرشح  للفوز باللقب، بعد خسارته النهائي في مصر

الحاج ضيوف, يعلن عن مرشحهه للفوز بكاس امم افريقيا2021
الحاج ضيوف يعلن عن مرشحهه للفوز بكاس امم افريقيا2021
كشف اسطورة منتخب السنغال ومهاجم ليفربول الأسبق، الحاج ضيوف، عن المرشح المفضل للفوز بلقب بطولة كاس امم افريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون خلال الأيام المقبلة.

منتخب السنغال في كاس امم افريقيا 2021

ويحل منتخب السنغال في المجموعة الثانية من كاس امم افريقيا رفقة غينيا، زيمبابوي ومالاوي، وتبدأ أسود التيرانجا مشوارها بمواجهة زيمبابوي يوم 10جانفي في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس.

الحاج ضيوف يعلن عن مرشحه للفوز ببطولة امم افريقيا2021

واعلن ضيوف عن مرشحه المفضل، وقال في حواره مع موقع "كاف" الرسمي: "السنغال هو أول مرشح مفضل للفوز باللقب، بعد خسارتها النهائي في مصر (2019) أمام  منتخب الجزائر، وفي تلك النسخة يجب أن تفوز".
وواصل: "أي شيء نفعله دون الفوز باللقب سيكون فشلًا، هناك منتخبات أخرى رائعة وستكون بطولة صعبة للغاية، ربما هذه البطولة هي الأصعب في السنوات الأخيرة وفي بلد يعشق كرة القدم".

وعن خسارة اللقب أمام الكاميرون في نهائي 2002 في مالي: "اعتقد أن السبب كان الخبرة، كانت السنغال تضم العديد من المواهب ولكن الخبرة هي ما كانت مفقودة في تلك المباراة".
وأضاف: "لقد قدمنا كل شيء في تلك البطولة دون حساب، كنا نحتاج للقليل من الخبرة للفوز باللقب لأن مثل تلك المباريات الكبيرة تحتاج إلى ذلك".

وعن الفارق بين الجيل الحالي وجيل 2002 في السنغال: "هذا الجيل محظوظ لأنه يلعب معًا لسنوات ويشارك في العديد من نسخ كأس أمم إفريقيا".
وأتم تصريحاته: "لقد لعبوا في بعض الأندية الكبيرة وهم مهمين فيها، أيضًا تعلموا كيفية الفوز وهذا شيء أهم".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -