أخر الاخبار

تشكيلة نيجيريا ضد تونس اليوم 23-01-2022 في كاس امم افريقيا 2021

تشكيلة نيجيريا ضد تونس اليوم في كاس امم افريقيا 2021

تشكيلة نيجيريا ضد تونس اليوم 23-01-2022 في كاس امم افريقيا 2021
تشكيلة نيجيريا ضد تونس اليوم 23-01-2022 في كاس امم افريقيا 2021

تشكيلة نيجيريا ضد تونس في كاس امم افريقيا 2021 ، ويلعب نيجيريا ضد تونس في مباراة مهمة على ملعب رومدي اديجا ضمن منافسات الدور 16 من مسابقة كاس الامم الافريقية 2021.

تشكيلة نيجيريا المحتملة أمام تونس

وبحسب المعلومات المتوفرة لموقع اساطير الرياضة، فإن تشكيلة نيجيريا اليوم ستشهد حضور اغلب اللاعبين مالم تتواجد اصابات بالكورونا.

سيبحث منتخب نيجيريا عن حسم تأهله لدور الربع النهائي من كأس الأمم الافريقية في حالة انتصاره بمباراة اليوم أمام منتخب تونس ، منتخب نيجيريا قدم مواجهة قوية أمام مصر في الجولة الأولى ونجح في الفوز بالنقاط الثلاثة بجدارة واستحقاق، وسيبحث المنتخب النيجيري عن استغلال أنصاف الفرص في مواجهة اليوم وترويض نسور قرطاج من أجل العبور رسميا للدور القادم من البطولة الإفريقية.

المنتخب النيجيري لم يتأثر بالغيابات المؤثرة عنه والممثلة في فيكتور أوسيمين نجم نابولي، والمهاجم المخضرم أوديون إيجالو، وإيمانويل دينيس لاعب واتفورد، إلا أن المنتخب النيجيري، قدم مواجهة نارية أمام مصر وكشف عن طموحه في المافسة على لقب امم افريقيا 2021 التي توج بها 3 مرات من قبل.

تشكيلة نيجيريا اليوم

وستتضمن تشكيلة نيجيريا في كاس امم افريقيا 2021 اللاعبين التاليين:

حراسة المرمى: مادوكا أوكوي.
خط الدفاع: كينيث أومورو – ويليان إيكونج – أولا آينا – زيدو سانوسي.
خط الوسط: ويلفريد نديدي – جو أريبو – صامويل شيكويزي
خط الهجوم: كيليتشي إيهيانتشو – تايي أيوني – موسيس سيمون.

تشكيلة تونس المحتملة أمام نيجيريا

ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني لمنتخب تونس بخطته 4-2-3-1 ضد نيجيريا ، وهو لقاء حاسم يجمع بين تونس وغامبيا في أمم إفريقيا بلقاء لن يقبل القسمة على اثنين، سيبحث كل منتخب في لقاء اليوم على الانتصار وحصد العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في البطولة الإفريقية، منتخب تونس يدرك أن الفوز وحده سيكون كافيا للعبور للدور القادم أما أي نتيجة غير الانتصار تعني خروجه من كاس امم افريقيا 2021، وسيكون منتخب تونس، محرومًا من خدمات وهبي الخزري وعلي معلول وغيلان الشعلالي في لقاء اليوم مما يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق في لقاء اليوم.

تشكيلة تونس اليوم

وستتضمن تشكيلة تونس في كاس امم افريقيا 2021 اللاعبين التاليين:

حراسة المرمي: بشير بن حسين
خط الدفاع: أسامة الحدادي – بلال العيفة – منتصر الطالبي - محمد دراجر
خط الوسط: إلياس السخيري - عيسى العيدوني - أنيس بن سليمان
خط الهجوم: سيف الدين الخاوي - يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري

مقالات ذات صلة:

ملاحظة: كل تشكيلات الفرق المعروضة هي مجرد تشكيلات محتملة وهي تكون قريبة من الواقع ولكن يمكن ان تشهد بعض التغييرات نتيجة الاصابات او تغيير المدرب لخططه وافكاره حسب الملعب والفريق الخصم وشكرا لتفهمكم ومتابعتكم لموقعنا.

موعد نيجيريا وتونس في كاس امم افريقيا 2021 والقنوات الناقلة لها

جدول مباريات اليوم كاس امم افريقيا 2021
موعد نيجيريا وتونس في كاس امم افريقيا 2021 والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة نيجيريا وتونس في كاس امم افريقيا 2021 في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 بتوقيت المدينة المنورة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت غرينيتش، ويمكنك مشاهدة مباراة نيجيريا وتونس في كاس امم افريقيا 2021 بث مباشر في مسابقة الكان عبر فضائية بين سبورت وعلى تطبيق جول تيفي لايف.


مقالات متصلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -