أخر الاخبار

ماهي اغلى 5 صفقات كروية في موسم 2020؟

أغلى صفقات لاعبين في العالم 2020

اغلى 5 صفقات كروية في موسم 2020

اغلى 5 صفقات كروية في موسم 2020

عبر موقع اساطير الرياضة نستعرض معكم اغلى 5 صفقات التي وقع ابرامها من طرف الدوريات الكبرى في سوق الانتقالات 2020.

برونو فرنانديز 

يعد النجم البرتغالي برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أغلى صفقة انتقال خلال عام 2020. وانتقل برونو فرنانديز من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي إلى مانشستر يونايتد مقابل 55 مليون جنيه إسترليني مع وجود 25 مليون كمكافآت محتملة.

فاز فرنانديز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب بمانشستر يونايتد وذلك عن شهر فيفري وهو حالة توهج كبير في الدوري الانجليزي موسم 2020/2021.

منشورات متعلقة:

ديان كولوسيفسكي

نجح يوفنتوس الإيطالي في إبرام ثاني أغلى صفقة لموسم 2020 بالتعاقد مع لاعب الوسط السويدي ديان كولوسيفسكي قادما من أتالانتا الايطالي.

يلعب ديان كولوسيفسكي ضمن صفوف بارما على سبيل الإعارة وقد استطاع يوفنتوس الوصول لاتفاق رسمي على الظفر بخدماته من ناديه الأصلي أتالانتا، وذلك مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

مقالات متصلة:

لو سيلسو

قام توتنهام الإنجليزي بتحويل عقد إعارة لاعب وسطه الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من سيلتا فيجو إلى بيع نهائي ليصبح ثالث أغلى صفقة انتقالات في 2020. 

انتقل لو سيلسو لصفوف توتنهام مقابل نحو 30 مليون جنيه إسترليني، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعدما كان انتقل إلى رفاق جوزيه مورينيو على سبيل الإعارة في الصيف الماضي؛ إذ إن تألقه جعل البرتغالي مدرب الفريق يطلب من الإدارة ضمه بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة:

رينير جيسوس

انضم البرازيلي رينير جيسوس إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 26 مليون جنيه إسترليني قادما من فلامنجو البرازيلي.

رينير صاحب رابع أغلى صفقة انتقال خلال 2020، علما أنه تقرر أن يلعب لبعض الوقت في فريق الرديف بالنادي الملكي، بغرض اكتسابه المزيد من الخبرات.

مقالات ذات صلة:

ستيفن بيرجوين

تمكن نادي توتنهام الإنجليزي على التعاقد مع الهولندي الشاب ستيفن بيرجوين قادما من صفوف آيندهوفن الهولندي خلال جانفي.

أصبح ستيفن بيرجوين أغلى خامس لاعب في عام 2020 بعد انتقاله مقابل 25 مليون جنيه إسترليني لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -