أخر الاخبار

تصريح وحيد خليلهودزيتش مدرب المغرب عن مواجهة غانا

مدرب المغرب: سنفوز بلقب كاس امم افريقيا..وقد قمنا بدراسة منتخب غانا

تصريح وحيد خليلهودزيتش مدرب المغرب ,عن مواجهة غانا
تصريح وحيد خليلهودزيتش مدرب المغرب عن مواجهة غانا

صرح وحيد خليلهودزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، عن مواجهة المنتخب الغاني المقرر إقامتها يوم الاثنين ضمن منافسات بطولة كاس الامم الافريقية، مشيرًا إلى أن فريقه جاء للكاميرون من أجل حصد اللقب.

المجموعة الثالثة لبطولة كاس امم افريقيا 2021

وانطلقت بطولة كاس امم افريقيا اليوم بمباراة الكاميرون وتستمر حتى يوم 6 فيفري الشهر المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره غانا غدًا الإثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كاس الامم الافريقية.
ويحلا منتخبا المغرب وغانا في المجموعة الثالثة لبطولة كاس الامم الافريقية، رفقة الجابون وجزر القمر.

تصريحات وحيد خليلهودزيتش مدرب المغرب

وتحدث خليلهودزيتش في تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الجميع يعلمون أن المغرب لديه عناصر وإمكانيات لتقديم مستوى جيد في الكان، وأنا أعلم ذلك وأعلم أن فريقي سينهي المسابقة في المركز الأول".

وواصل: "هناك ضغط مضاعف، وهذا شيء طبيعي، لكننا اشتغلنا واستعددنا بشكل جيد، ويمكن أن أقول أنه لم يسبق لي أن رأيت مثل هذا العمل الجاد الذي يقوم به اللاعبون في التدريبات، وذلك منذ أن أتيت إلى المغرب".

وأردف: "الأجواء هنا في الكاميرون وبعض التغييرات المناخية هي التي تعيق عملنا، لكن لدينا العناصر الجيدة لخوض هذه المنافسة، وأتمنى أن تكون رحلتنا طويلة في الكان، لأن الجميع جاء إلى هنا من أجل ذلك".

وعن غياب بعض اللاعبين، قال: "معظم المنتخبات تعاني من مشاكل، نحن كذلك نعاني على مستوى الهجوم، وسأمنح الفرصة للآخرين، أنا قلق، وأعلم أن هذه الأمور ستقع، والوضع الصحي معقد، للأسف بإمكانه هدم كل شيء (يقصد فيروس كورونا)".

وتابع: "أنا أعرف إفريقيا جيدا فالكان بمثابة عيد قاري، وعليهم التحلي بشجاعة كبيرة لتنظيم هذا الحدث في هذا الوقت بالذات".
وأضاف: "جميع الفرق تواجه صعوبات ومشاكل، الوضع هنا معقد، يجب تحدي كل الصعاب لإكمال تدريب الفريق في أجواء جيدة، ولنكون في أتم الاستعداد لمباراة الغد أمام غانا".

وواصل: "علينا أن نكون متفائلين، هناك منتخبات ذات مستوى عالي فرديًا وجماعيًا وتبحث عن الفوز، ومن بين هؤلاء المغرب الذي جاء الكاميرون من أجل حصد اللقب".

وقال: "استعددنا بشكل جيد، وهنالك بعض المشاكل تواجهنا، كورونا وبعض الإصابات، المنتخبات التي نجت من هذه الأزمات ستكون حظوظها أفضل".

مقالات ذات صلة:

مواجهة المنتخب الغاني والمنتخب المغربي في كاس امم افريقيا

وأكد: "أظن أن هذا الجيل سيقدم شيئا كبير، أنا واثق من ذلك، ومباراتنا أمام غانا ستكون مهمة جدا لباقي مشوارنا في المسابقة".
وأشار: "نعرف المنتخب الغاني جيدا، وقد قمنا بدراسته بشكل جماعي".
وافاد: "غانا منتخب على مستوى عالي، ولديه لاعبين يتمتعون بالخبرة الفنية والبدنية، لكن نحن أيضا لدينا إمكانياتنا، لذلك فإنها مواجهة مهمة جدا".

واضاف:"المغرب جاء للكاميرون لتقديم بطولة كبيرة ولهذا فالفوز في المباراة الأولى أمر مهم جدا، الفريق حقق خلال السنة الماضية نتائج جيدة، ولذلك أتمنى أن نبدأ سنة 2022 بفوز مهم".

وبشأن الملعب الذي يحتض المباراة، اختتم: "الملعب في حالة جيدة، أعتقد أنه تم قص عشبه بشكل جيد، لأن كرة القدم الجميلة تتطلب قص العشب جيد، راضون جدا عن أرضية الملعب".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -