القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

ميلوفان راييفايتش قبل مباراة المغرب يؤكد على قدرتهم للمنافسة عن لقب امم افريقيا

مدرب منتخب غانا قبل مباراة المغرب: جئنا إلى الكاميرون لإثبات خطأ الجميع

ميلوفان راييفايتش قبل مباراة المغربو يؤكد على قدرتهم للمنافسة عن لقب امم افريقيا
ميلوفان راييفايتش يؤكد على قدرتهم للمنافسة عن لقب امم افريقيا

شدد المدير الفني لمنتخب غانا الأول، ميلوفان راييفايتش، أنهم عازمون على إثبات قدرتهم للمنافسة على لقب كاس امم افريقيا 2021 رغم تجاهلهم في الترشيحات من قبل الخبراء في القارة.

مباراة المغرب و غانا في منافسات امم افريقيا 2021

وينطلق منتخب غانا مشواره بمواجهة منتخب المغرب يوم غدًا الاثنين، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت "تونس" على ملعب "أحمدو أهيدجو" في العاصمة "ياوند" في الكاميرون.

تصريح مدرب غانا عن مكانتهم بين المنتخبات و عزمهم في الفوز

وتحدث ميلوفان راييفايتش عن بطولة امم افريقيا 2021 في مؤتمره الصحفي وقال: "لا أحد يرشحنا، لا أحد يصنفنا من بين المنتخبات المفضلة للفوز بالبطولة، ولكننا هنا لإثبات أنهم على خطأ وهذا دافع جيد بالنسبة لنا".

وعن إذا ما كانت هناك حالات كورونا مثل منتخب المغرب قبل المباراة: "لا توجد أي إصابة لفيروس كورونا في معسكرنا قبل تلك المواجهة".

وعن حالة محمد قدوس الذي لم ينضم للنجوم السوداء حتى الآن: "لا يوجد لاعب في غانا قادر على تعويض غيابه، وسنبقي مكانه شاغرًا حتى يتم السماح له من قبل ناديه (أياكس) بالسفر إلى الكاميرون".

وأضاف: "كان محمد قد تعرض لإصابة في الضلوع خلال مباراة جنوب افريقيا (تصفيات كاس العالم) وخضع للعلاج وبدأ للتو التدريب، ومن المتوقع أن ينضم لنا خلال الأسابيع المقبلة".

وأتم تصريحاته: "بكل تأكيد سيكون له دور ليلعبه في بطولة كاس امم افريقيا".
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات