أخر الاخبار

لوكا يوفيتش سيكون البديل الأول لكريم بنزيما المصاب

كريم بنزيما يوقف صفقة رحيل يوفيتش عن ريال مدريد 

لوكا يوفيتش سيكون البديل الأول لكريم بنزيما المصاب
لوكا يوفيتش سيكون البديل الأول لكريم بنزيما المصاب

بسبب الاصابة كريم بنزيما يوقف أي تحرك محتمل لرحيل زميله الصربي لوكا يوفيتش عن صفوف نادي ريال مدريد، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية في جانفي.

مصير لوكا يوفيتيش مع ريال مدريد

لوكا لوفيتيش قد غادر على سبيل الإعارة قبل عام، وعاد إلى أينتراخت فرانكفورت، وهو الفريق الذي بدأ معه بداية رائعة.
وسجل يوفيتش في أول مباراتين، وانتهى به الأمر بتسجيل أربعة أهداف في 18 مباراة، بعيدًا عن الأرقام التي دفعته إلى التوقيع مع ريال مدريد بناء على طلب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق.

ويحرص ريال مدريد على مهاجمه الفرنسي حيث لا يرغب في المخاطرة ببنزيما بعد اصابته حتى لا يتعرض لانتكاسه مع إصابته في السابق اليسرى.

لوكا يوفيتيش بديل كريم بنزيما

وتشير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن يوفيتش سيكون البديل الأول للفرنسي كريم بنزيما ولذلك لن يُفتح الباب أمام رحيل الصربي في انتقالات جانفي.

هناك شائعات عن رغبة نادي ارسنال الذي تربطه علاقة جيدة بنادي ريال مدريد، بالتعاقد مع المهاجم على الفور. وقد اغلق مسؤولو النادي الملكي باب الرحيل و قال أن هذا ليس الوقت المناسب للتفكير في رحيل  لوكا يوفيتش.

الفكرة مع الصربي هي البحث عن عرض يثير اهتمام المهاجم وريال مدريد، في المواسم الثلاثة التي قضاها في النادي الملكي (آخر موسم غادره على سبيل الإعارة في جانفي) لم يتعدى خوض 47 مباراة بثلاثة أهداف.

لا يبدو أن يوفيتش يريد التمسك بالعقد باعتباره الحجة الوحيدة للاستمرار في  نادي ريال مدريد، إذا لم يلعب، فسيساعد في البحث عن فريق يمنحه الدقائق التي لا يملكها في سانتياجو برنابيو.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -