أخر الاخبار

تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022

 منتخب تشيلي يتلقى الخسارة في التأهل لكاس العالم2022

تصفيات امريكا الجنوبية ,المؤهلة لكاس العالم 2022
تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022

تصفيات كاس العالم 2022، انهزم منتخب تشيلي على أرضه وفي ميدانه، امام منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر.

وأقيمت المباراة على ملعب "زروس ديل ديسيرتو"، في مدينة كالاما بـ تشيلي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر بتصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022.

مباراة الارجنتين و تشيلي في تصفيات كاس العالم 2022

سجل منتخب الأرجنتين في الدقيقة التاسعة عبرجناح باريس سان جيرمان، آنخيل دي ماريا، الذي حصل على الكرة من وسط الملعب وركض حتى حدود منطقة الجزاء وسدد "R2" في شباك الحارس كلاوديو برافو.

وعادت كتيبة المدرب مارتن لاسارتي، في المباراة من جديد بالدقيقة 20، بضربةرأسية رائعة من بن بريريتون سكنت شباك الحارس إيمليانو مارتينيز.

تاهل منتخب الارجنتين الى كاس العالم 2022

ولكن المنتخب الأرجنتيني عاد في النتيجة بعد 14 دقيقة، حيث سجّل لاوتارو مارتينيز هدف الفوز في الدقيقة 34، بعد أن استغلارتباك لحارس مرمى تشيلي لتصويبة رودريجو دي بول.

 و بهذه الخسارة اصبح لمنتخب تشيلي 16 نقطة في المركز السابع بجدول  الترتيب، فيما أصبح رصيد منتخب الارجنتين والتي تأهلت بالفعل إلى كاس العالم 2022، 32 نقطة في وصافة الترتيب.

قانون التاهل لكاس العالم 2022 عن قارة امريكا الجنوبية

يتأهل من قارة أمريكا الجنوبية إلى كاس العالم 5 منتخبات من أصل عشرة، حيث يتأهل أربعة منتخبات فقط بشكل مباشر، على أن يخوض المنتخب الخامس ملحق تصفيات.

المنشورات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -