أخر الاخبار

لويس سواريز يساعد منتخب أوروغواي للتاهل لكاس العالم 2022

لويس سواريز يهدي منتخب اوروجواي في التاهل لكاس العالم 2022

لويس سواريز, يساعد منتخب أوروجواي للتاهل لكاس العالم 2022
لويس سواريز يساعد منتخب أوروجواي للتاهل لكاس العالم 2022

تصفيات كاس العالم 2022، دعم منتخب اوروجواي حظوظه في التاهل إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022، بانتصار هام على باراجواي بهدف نظيف، في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر.

التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر

وأقيمت المباراة على ملعب "الجنرال بابلو روخاس"، في مدينة أسونسيون عاصمة باراجواي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر بتصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022.

جاء الهدف الوحيد عبر مُهاجم فريق أتلتيكو مدريد، لويس سواريز في الدقيقة 50، بعد تمريرة من دييجو جودين داخل منطقة الجزاء ومهاجم برشلونة و استغل الفرصة من داخل المنطقة وسدد في شباك الحارس أنتوني سيلفا.

وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة طرد لمدافع باراجواي جوستافو جوميز، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الوقت المُحتسب بدل من الضائع بالدقيقة ال95، ليغيب عن مباراة بلاده المُقبلة ضد منتخب البرازيل.

فوز اوروجواي على نظيره الباراجواي في تصفيات كاس العالم 2022

أوروجواي بهذا الانتصار الهام أصبح رصيدها من النقاط 19 نقطة، لتاتي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد باراجواي عند 13 نقطة في المرتبة التاسعة ليتعقد موقفها في بلوغ المونديال.

نظام التأهل لكأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية

يتأهل من قارة أمريكا الجنوبية إلى كأس العالم 5 منتخبات من أصل 10، حيث يتأهل أربعة فقط بشكل مباشر، على أن يخوض المنتخب الخامس ملحق تصفيات.

المنشورات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -