أخر الاخبار

من هو صاحب اسرع هدف في تاريخ كاس العالم؟

صاحب اسرع هدف في تاريخ كاس العالم

اسرع هدف في تاريخ كاس العالم,أسرع هدف في تاريخ بطولات كاس العالم,أسرع هدف في تاريخ كأس العالم,اسرع هداف في كاس العالم,اسرع هدف في العالم,هاكان شوكور,اسرف هدف فى كاس العالم,تركيا وكوريا كاس العالم في كوريا واليابان 2002,أسرع هدف في كاس العالم 2002 من بداية الصافرة,اسرع هدف في المونديال,افضل اهداف كاس العالم,كاس العالم,اسرع هدف,اسرع 10 اهداف,كأس العالم,العالم,تاريخ الرياضة,تاريخ,هدف,في المرمى
صاحب اسرع هدف في تاريخ كاس العالم

هاكان شوكور هو صاحب اسرع هدف في تاريخ كاس العالم، والذى سجله فى شباك منتخب كوريا الجنوبية بعد مرور 11 ثانية فقط خلال كاس العالم 2002.

هاكان شوكور

هاكان شوكور,لاعب الكرة هاكان شوكور,لاعب كرة القدم التركي هاكان شوكور,هاكان شوكر,هدف هاكان شوكور في كوريا ج مونديال 2002 م,هاكان شوكور.. من قائد لمنتخب تركيا في مونديال 2002 إلى سائق تاكسي بامريكا!,تركيا وكوريا كاس العالم في كوريا واليابان 2002,زيدان,أردوغان,اردوغان,سائق تاكسي
هاكان شوكور
قصة هاكان شوكور تبدأ بقصة غريبة حول عيد ميلادة، الحقيقة هو مولود في الاول من سبتمبر 1971، لكن لاعب كرة القدم نفسه في مقابلة اعترف بأنه يحتفل بعيد ميلاده الحقيقي في 29 جويلية.

لم يبدا هاكان شوكور مع عالم كرة القدم حيث لعب الصبي اولا كرة السلة في مدرسته وهذا بسبب طوله. ومع ذلك في سن العاشرة ، أعطاه سيرميت لفريق الشباب في النادي المحلي سكاريا سبور، حيث بدأ هاكان مسيرته الكروية. بعد أن لعب عامين على مستوى لائق ، انتقل إلى بورسبور ، حيث لاحظه كشافو غلطة سراي ، الذي أصبح أسطورة كرة القدم فيها فيما بعد. حيث فاز بكل شيء ما عدا دوري أبطال أوروبا ، وأصبح أفضل هداف في تاريخ غلطة سراي.

كان مهاجم كرة القدم التركي مهتمًا بعدد من الأندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع ذلك ، فقد وقع اختيار صاحب اسرع هدف في تاريخ كاس العالم على إنتر ميلان في عام 2002. وكانت له تجربة سابقة في الدوري الايطالي مع نادي تورينو، على الرغم من فشل المهاجم التركي في انتر ميلان حيث احرز خمس أهداف في 24 مباراة - من الواضح أن هذا ليس هو المستوى الذي كانت تتوقعه انتر ميلان، مما اسرع بمغادرته نحو بارما ثم بلاكبرن روفرز. ثم عاد هاكان شوكور الى معقله غلطة سراي ، حيث قضى خمس مواسم أخرى واحرز 55 هدفًا.

منشورات ذات صلة:

اسرع هدف في تاريخ كاس العالم

جدير بالذكر أن هاكان شوكور هو صاحب أسرع هدف فى تاريخ كأس العالم، والذى سجله فى شباك منتخب كوريا الجنوبية بعد مرور 11 ثانية فقط خلال كاس العالم 2002. وكان قائد المنتخب التركي في الإنجاز التاريخي بالوصول إلى المركز الثالث في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

منشورات متصلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -