أخر الاخبار

ماهي قواعد وقوانين قرعة كأس العالم 2022؟

قواعد قرعة كأس العالم 2022

قواعد وقوانين قرعة كأس العالم 2022
قواعد وقوانين قرعة كأس العالم 2022

تقام قرعة كأس العالم 2022 يوم الجمعة في قطر. وسيتم تقسيم الفرق الـ 32 إلى ثماني مجموعات من أربعة فرق للمنافسة التي تبدأ في 21 نوفمبر 2022.

  • سيتم تحديد الطريق إلى نهائي كأس العالم 2022 للمشاركين الـ 32 يوم الجمعة.
اعتبارًا من صباح الاربعاء ، تأهلت 27 دولة رسميًا لكأس العالم. دولتان من أمريكا الشمالية ودولة أوروبية ودولتين من ملحق تصفيات كاس العالم 2022.

أوعية كاس العالم 2022

سيتم تقسيم جميع المشاركين إلى أربعة أوعية لقرعة يوم الجمعة. يضم الوعاء الأول الدولة المضيفة قطر وأفضل سبعة فرق من تصنيفات الفيفا العالمية.

سيتم تحديد الأواني الثلاثة الأخرى حسب تصنيفات الفيفا العالمية أيضًا. سيتم محاذاة الفائزين في التصفيات العابرة للقارات وتشكيلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم النهائية في مواضع الاوعية الاربعة.

معلومات قرعة كأس العالم 2022

  • التاريخ: الجمعة 1 أفريل 2022
  • وقت البدء: ظهرا
  • التلفزيون: Telemundo، FS1 ،bein sport

ماهي قواعد قرعة كاس العالم 2022؟

قواعد قرعة كاس العالم 2022
قواعد قرعة كاس العالم 2022

سيتم سحب فريق واحد من كل مجموعة من الأواني الأربعة جنبًا إلى جنب في مجموعات كأس العالم 2022 الثماني.


ستكون قطر أول فريق يتم اختياره كدولة مضيفة ، وستحتل المركز الأول في المجموعة الأولى وستلعب في المباراة الافتتاحية يوم 21 نوفمبر.
تضمن كل من بلجيكا والبرازيل وفرنسا والأرجنتين وإنجلترا وإسبانيا أن تكون في المستوى الأول بناءً على مراكزها في المراكز العشرة الأولى في تصنيفات الفيفا العالمية.
وبفوز منتخب البرتغال في مواجهتها في التصفيات المؤهلة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مقدونيا الشمالية ، أكملت المجموعة المكونة من ثمانية فرق في الوعاء الأول.

من المحتمل أن تهبط الولايات المتحدة في الوعاء 2 جنبًا إلى جنب مع المكسيك وحفنة من الدول الأوروبية.

لا يمكن مواجهة جميع الفرق غير الأوروبية ضد فرق من نفس الاتحاد. على سبيل المثال، لا يُسمح للولايات المتحدة بلعب ضد المكسيك أو كندا أو صاحب المركز الرابع من الكونكاكاف إذا فازت في المباراة الفاصلة ضد الفريق الأول من اوقيانوسيا.

سيكون هناك العديد من الدول الأوروبية في مجموعات قليلة لأن تلك القارة ترسل 13 فريقًا إلى كأس العالم. لا يمكن لأكثر من فريقين أوروبيين اللعب في نفس المجموعة.

سيتم تحديد تكوين الأواني 2 و 3 و 4 بمجرد تحديد المشاركين الأفارقة الخمسة واثنين من أمريكا الشمالية وأوروبا.

ستذهب المراكز الثلاثة المتبقية في الملعب المكون من 32 فريقًا للفائزين في الكونكاكاف مقابل اوقيانوسيا ، و الاسيوي ضد امريكا الجنوبية ، وآخر مباراة فاصلة في اوروبا.

وضع اوكرانيا في تصفيات ملحق كاس العالم 2022

أعاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحديد موعد التصفيات بما في ذلك أوكرانيا بسبب الغزو الروسي.. تم تأجيل مباراة أوكرانيا مع اسكتلندا إلى شهر جوان. الفائز في تلك المباراة يواجه منتخب ويلز للحصول على مكان في كأس العالم.

سيتم إدخال الفرق الثلاثة غير المعروفة في القرعة كفرق بديلة في الوعاء 4.

ستعرف الفرق الـ 29 المؤهلة خصومها يوم الجمعة وستبدأ بعد ذلك الاستعدادات لمرحلة مجموعات كاس العالم 2022، والتي ستقام من 21 نوفمبر إلى 2 ديسمبر. تبدأ مرحلة خروج المغلوب في 3 ديسمبر ، وستقام نهائي كاس العالم 2022 في 18 ديسمبر 2022.

المنشورات ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي سيحضى بمتابعة رائعة لكاس العالم 2022 والذي يقدم لكم كل مايخص كاس العالم من نسخ كاس العالم، ابطال كاس العالم، تاريخ كاس العالم، هدافي كاس العالم، نهائي كاس العالم، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -