أخر الاخبار

هل تتأهل ايطاليا بدلا من ايران في كأس العالم 2022؟

امكانية تاهل منتخب ايطاليا لكاس العالم 2022

تأهل ايطاليا بدلا من ايران في كأس العالم 2022
تأهل ايطاليا بدلا من ايران في كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة كبيرة بشأن منتخب إيطاليا، بعد فشل التأهل إلى كاس العالم 2022 في قطر بعد الخسارة امام مقدونيا الشمالية.


وانهزم منتخب إيطاليا بهدف نظيف من مقدونيا الشمالية في نصف نهائي ملحق أوروبا المؤهل لـ كاس العالم، ليفشل في التأهل لمونديال قطر 2022.

هل سيتاهل منتخب ايطاليا لكاس العالم 2022؟

أكدت العديد من المصادر الإيطالية مثل سبورت إيطاليا وسكاي سبورت، وميديا سيت أن فرص منتخب ايطاليا ما زالت قائمة للتاهل إلى كاس العالم قطر 2022.

بعدما تم منع 2000 إمرأة في ايران من دخول المدرجات في مباراة لبنان بتصفيات آسيا لكاس العالم 2022 ، رغم أنهن قاموا بشراء التذاكر.

وفاز منتخب إيران بالمباراة 2-0 ، ولكن سبق وأن حذرها الاتحاد الدولي في 2019 بوقف منع النساء من دخول المدرجات، وإلا ستتعرض لعقوبات.

ونظرًا إلى أن الأمر تكرر، فقد أشار عضو الاتحاد الإيراني، مهرداد سرادشي على تويتر، أنه سمع أخبار تقلق من الاتحاد الدولي وكذلك الآسيوي لكرة القدم.

وأشارت التقارير، إلى أنه في حالة عدم تأهل منتخب إيران الى كاس العالم 2022 وعقوبته بسبب منع النساء من دخول المدرجات، سيتأهل المنتخب الإيطالي بدلًا منه.

الاتحاد الدولي في حالة استبعاد إيران، سيبحث عن المنتخب الأعلى في التصنيف العالمي الأخير، وحينها سيكون بطل أوروبا إيطاليا هو الأكثر حظا للتواجد في مونديال قطر.

المنشورات ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي سيحضى بمتابعة رائعة لكاس العالم 2022 والذي يقدم لكم كل مايخص كاس العالم من نسخ كاس العالم، ابطال كاس العالم، تاريخ كاس العالم، هدافي كاس العالم، نهائي كاس العالم، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -