أخر الاخبار

الكلاسيكو 2022، أهمية اللقاء رغم حسم لقاء الدوري الاسباني

الكلاسيكو 2022

الكلاسيكو 2022
الكلاسيكو 2022، أهمية اللقاء رغم حسم لقاء الدوري الاسباني

نتحدث عن الكلاسيكو قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم غد، الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس بقيادة الحكم، مارتينيز مونويرا.

ريال مدريد في الكلاسيكو

يمر نادي ريال مدريد بفترة جيدة مع أنشيلوتي، حيث يحقق الفريق أهدافه في الوقت الحالي، يتصدرون الدوري الإسباني ولديه فرص قوية للفوز باللقب في نهاية الموسم بدون أي شك

ونعتقد أن ريال مدريد سيكون أكثر اريخية في المباراة عكس برشلونة، لكن لا ننسى أن الأخير عاد إلى الطريق الصحيح من خلال بعض الصفقات الشتوية وكانت مميزة للغاية من جانب الإدارة.

برشلونة في الكلاسيكو

ويمر نادي برشلونة هو الآخر بفترة انتعاشة مع تشافي، هناك أمل وتفاؤل كبيران للغاية ولهذا السبب نتوقع أن تكون مباراة رائعة بين الفريقين.

وحتى في حالة خسارة ريال مدريد الكلاسيكو أمام برشلونة، مازال ريال مدريد المرشح الأقرب للفوز بلقب الدوري الاسباني، لأن أقرب منافس له هو نادي إشبيلية وهو يعاني من سلسلة تعادلات في الليغا لا تكفيهم لاستمرار منافستهم للمتصدر.

وفي حالة فوز نادي برشلونة سيبث بعض الشكوك داخل ريال مدريد، لكن أعتقد أن الفارق كبير للغاية خاصة مع عدد المباريات المتبقية وسيكون من الصعب عليهم انتزاع لقب الدوري الاسباني من ريال مدريد.


مواضيع ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي سيحضى بمتابعة رائعة للكلاسيكو والذي يقدم لكم كل مايخص كلاسيكو برشلونة بداية من موعد الكلاسيكو ، نتائج الكلاسيكو، مباراة الكلاسيكو، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -