أخر الاخبار

تصريحات رالف رانجنيك حول مواجهة اتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

رانجنيك: جاهزون لـلمواجهة.. وفاران جاهز للمشاركة في دوري ابطال اوروبا

تصريحات رالف رانجنيك حول مواجهة اتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا
تصريحات رالف رانجنيك حول مواجهة اتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك جاهزية اللاعبين بالكامل لمواجهة اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء في ملعب أولد ترافورد.

مباراة مانشستر يونايتد واتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا 2022

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره اتلتيكو مدريد في إياب دور الـسادس عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما 1/1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الاسبانية مدريد.

 رالف رانجنيك يتحدث عن مباراة اتليتيكو في دوري ابطال اوروبا

وصرح رانجنيك في المؤتمر الصخفي للمباراة: "لدينا جميع اللاعبين المتاحين للمباراة غدًا، هناك علامة استفهام صغيرة حول لوك شاو، لقد كان يتدرب أمس واليوم، لكن علينا الانتظار ونرى ما إذا كان لائقًا تمامًا، بينما جميع اللاعبين الآخرين عادوا إلى التدريبات وهم متاحون".

وبسؤاله عن برونو فرنانديز: "لقد جاءت نتيجة برونو فرنانديز سلبية أمس، وكان هذا هو السبب في تمكنه من التدرب اليوم، وسيكون جاهز للمشاركة من البداية ضد أتلتيكو مدريد".

تواجد فرنانديز و فاران في مواجهة اتليتيكو في دوري ابطال اوروبا

واضاف: "لا يهم الطريقة التي نتأهل بها إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، السؤال هو ما الشيء الأكثر واقعية، غدًا هو دوري ابطال اوروبا، وسنحاول بذل كا ما في وسعنا للفوز والتأهل لدور الثمانية، إذا تمكننا من القيام بذلك، فهناك فرق جيدة أخرى سنواجهها في هذه المنافسة".

وعن تواجد فاران: "سيكون مُتاحًا غدًا، ومن الجيد أنه تعافى وأصبح جاهزًا للمشاركة، لقد اعتنينا به وهو كذلك يعتني بنفسه، الآن يبدو أكثر جاهزية، ورغم أهميته، لكن مع فيكتور ليندلوف فزنا بالعديد من المباريات وحافظنا على نظافة شباكنا".
مقالات ذات صلة:
دوري ابطال اوروبا 2021–2022...البطل والترتيب والهداف

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي سيحضى بمتابعة رائعة لدوري ابطال اوروبا والذي يقدم لكم كل مايخص دوري الابطال بداية من النسخ الحديثة لدوري ابطال اوروبا ، اخبار دوري ابطال اوروبا، تاريخ دوري ابطال اوروبا، هدافي دوري ابطال اوروبا، نهائي دوري ابطال اوروبا، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -