أخر الاخبار

ماذا تمنى رانجنيك لكريستيانو رونالدو في مواجهة اتليتيكو في دوري ابطال اوروبا

رانجنيك: تسجيل ثلاثة أهداف أخرى لكريستيانو سيكون شيئًا عظيمًا

كريستيانو رونالدو في مواجهة اتليتيكو في دوري ابطال اوروبا
كريستيانو رونالدو في مواجهة اتليتيكو في دوري ابطال اوروبا

مدح رالف رانجنيك المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهداف الشياطين الحمر قبل مواجهة اتلتيكو مدريد.

بعد أن غاب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر، انتصر ضد توتنهام السبت الماضي بثلاثية في مرمى هوجو لوريس، قادت نادي مانشستر يونايتد لفوز صعب على ملعب أولد ترافورد.

مواجهة نادي مانشستر يونايتد واتليتيكو

مواجهة يوم غد الثلاثاء يحتاج فيها رالف رانجنيك لـكريستيانو رونالدوو يجب أن يكون في كامل قوته، أمام أحد الخصوم المقربين لقلب كريستيانو، أو بمعنى أدق حركاته و راسياته الرائعة، ألا وهو نادي أتلتيكو مدريد، منذ أن كان النجم البرتغالي في ريال مدريد وكذلك مع نادي يوفنتوس.

تصريحات رالف رانجنيك حول جاهزية رونالدو قبل المواجهة في في دوري ابطال اوروبا

يحل نادي أتلتيكو مدريد ضيفًا على نادي مانشستر يونايتد غدًا الثلاثاء في ملعب أولد ترافورد، بعدما تعادلا بهدف لمثله في مباراة الذهاب من دور الـسادس عشر ببطولة دوري ابطال اوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

اشار رانجنيك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "لست قلقًا من أنه لم يتمكن من التعافي، أنا أعرف رونالدو جيدًا، إنه شخص يعتني بنفسه وجسده، ويعرف ما يجب عليه فعله".

وقال: "إذا تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل ثلاثة أهداف أخرى سيكون شيئًا عظيمًا، لكن ليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف ضد نادي أتلتيكو مدريد".

واستكمل: "لقد كان أداؤه أمام نادي توتنهام هو أفضل مستوى له في الموسم، ونأمل أن يفعل ذلك غدًا ضد أتلتيكو مدريد أيضًا".

واضاف: "الأمر لا يتعلق فقط بـ كريستيانو، إنه يتعلق بالفريق بأكمله، لقد رأينا في الشوط الأول ضد أتلتيكو مدريد كيف كنا سيئين ثم تطورنا في الشوط الثاني".

وانهى: "علينا أن نعرف ما يتطلبه الأمر من الناحية التكتيكية والباقي يتعلق بالطاقة والطموح لدى كل لاعب في الفريق".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -