أخر الاخبار

تصريحات إنريكي سيريزو حول نادي اتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

أفضل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

تصريحات إنريكي سيريزو  حول نادي اتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا
تصريحات إنريكي سيريزو حول نادي اتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

اتم إنريكي سيريزو 1000 مباراة مساء الثلاثاء كرئيس لأتلتيكو مدريد، لقد فعل ذلك في أولد ترافورد وهو يشاهد كيف تمكن فريقه من الاطاحة بنادي  مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.

وفاز أتلتيكو مدريد على مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا بهدف دون رد، ليتأهل لربع نهائي دوري الابطال 2022.

بعد المباراة، تحدث  انريكي سيريزو لإذاعة "كوبي" الإسبانية، مؤكدًا أنه يفضل ملاقاة  نادي ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا، للمرة الثالثة.

نادي اتليتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

وقال سيريزو: "آخر 20 دقيقة عانيت فيها بشكل لم يسبق له مثيل، لم يستسلم اللاعبون أبدًا، لقد هنأتهم شخصيًا لأنني أعتقد أنهم يستحقون ذلك".

وأضاف: " قضينا بالفعل على مانشستر يونايتد، هذه المباريات صعبة للغاية، لكننا لم نفشل ولم نفعل ذلك، نحن سعداء ونريد الذهاب أبعد ما يمكن".

فيما يتعلق باللاعبين لم يرغب سيريزو في إضفاء الطابع الشخصي على الفوز، رغم أنه أدلى بكلمات شكر للمدرب سيميوني.

وأفاد رئيس أتلتيكو مدريد: "سيميوني مدرب رائع وآمل أن يظل معنا لسنوات عديدة، وهو يستحق أن يكون هناك أشخاص يدافعون عنه".

وهكذا، ينضم أتلتيكو مدريد إلى ريال مدريد في ربع  نهائي دوري ابطال اوروبا، ليكون أول فريقين إسبانيين يدخلان ضمن أفضل ثمانية فرق في أوروبا.

وفيما يتعلق بالمواجهة المحتملة في الجولة المقبلة، لدى سيريزو تفضيلات واضحة، واعترف: "أفضّل المباراة النهائية مع ريال مدريد، لمعرفة ما إذا كانت المرة الثالثة تتضمن الحظ، وإذا لعبنا في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا سيكون من سوء الحظ، لكن سيتعين علينا احترام نتيجة القرعة".

دوري ابطال اوروبا عامي 2014 و2016

وقد واجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد مرتين في نهائي دوري ابطال اوروبا عامي 2014 و2016، وكان اللقب من نصيب النادي الملكي أمام سيميوني في المرتين.

واستكمل: المهم هو أن هناك فرق إسبانية في القرعة، أعتقد أنه كان هناك العديد من المرات التي واجهنا فيها بعضنا البعض في ربع النهائي، في الدور قبل النهائي وفي النهائيات، لدينا بالفعل خبرة كبيرة في هذا الأمر، أنا متأكد تمامًا من أننا في دوري ابطال اوروبا سنذهب بعيدًا لأن هناك حماسًا وفريقًا رائعًا".

وعن مباراته الـ1000 كرئيس لاتلتيكو مدريد، أردف سيرزيو: "لقد كان وقتًا جيدًا ومكانًا رائعًا للاحتفال بهذه الـ1000 مباراة كرئيس، أشكر الجماهير وآمل أن نذهب بعيدًا جدًا، هناك 3500 شخص جاء إلى هنا وهو يستحق هذا التأهل إلى ربع النهائي".

وانهى بشأن عقوبة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو إن أتليتكو ​​لا علاقة له بالعنصرية، ومن الأشياء المهمة أننا ندين كلمة العنصرية".

مقالات ذات صلة:
دوري ابطال اوروبا 2021–2022...البطل والترتيب والهداف

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي سيحضى بمتابعة رائعة لدوري ابطال اوروبا والذي يقدم لكم كل مايخص دوري الابطال بداية من النسخ الحديثة لدوري ابطال اوروبا ، اخبار دوري ابطال اوروبا، تاريخ دوري ابطال اوروبا، هدافي دوري ابطال اوروبا، نهائي دوري ابطال اوروبا، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -