أخر الاخبار

باولو دي كانيو يفضل كريستيانو عن ليونيل ميسي في دوري ابطال اوروبا

باولو دي كانيو:كريستيانو رونالدو الافضل داخل مانشستر يونايتد

باولو دي كانيو يفضل كريستيانو عن ليونيل ميسي في دوري ابطال اوروبا
باولو دي كانيو يفضل كريستيانو عن ليونيل ميسي في دوري ابطال اوروبا

باولو دي كانيو، نجم ميلان ويوفنتوس الاسبق جعل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، بسبب الشخصية التي يتمتع بها مهاجم ريال مدريد السابق.

كريستيانو رونالدو افضل من ليونيل ميسي في دوري ابطال اوروبا

ليونيل ميسي مستواه متراجع مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، كما أن فريقه ودع دوري ابطال اوروبا على يد نادي ريال مدريد، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف بإياب دور الـ16 بدوري الابطال.

هاتريك كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا

بينما رونالدو رغم أن مانشستر يونايتد يُعاني هو الآخر بالدوري الانجليزي الممتاز، لكن هداف ريال مدريد السابق هو الافضل داخل مانشستر يونايتد هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا، وقبل يومين سجل هاتريك في شباك نادي توتنهام هوتسبير.

وواصل: "ميسي أظهر حدود شخصيته، العديد أطلقوا صافرات الاستهجان ضده وهذا أمر وارد بالطبع، كان هناك الآلاف ينتظرونه ويحلمون برؤيته لكن تصرفاته لم تكن صحيحة".

وأتم باولو دي كانيو مدرب سندرلاند السابق تصريحاته بالحديث عن نيمار دا سيلفا قائلًا: "لقد كان أسوأ أمام ريال مدريد، لأنه لا يقوم بأشياء رائعة ، وفي الشهر الماضي قال إنه يريد الذهاب إلى الدوري الامريكي لقضاء عطلة لمدة ثلاثة أشهر، أعتقد أن لديه العديد من المشاكل".

مقالات ذات صلة:
دوري ابطال اوروبا 2021–2022...البطل والترتيب والهداف
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -