أخر الاخبار

فالفيردي:التنافس في الدوري الاسباني ليس سهلًا، الأمور في الليجا مُعقدة

فالفيردي: الكلاسيكو فرصتنا للاقتراب من لقب الليجا

فالفيرديالتنافس في الدوري الاسباني ليس سهلًا، الأمور في الليجا مُعقدة
 فالفيرديالتنافس في الدوري الاسباني ليس سهلًا، الأمور في الليجا مُعقدة

يطمح الدولي الاوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، أن يتمكن فريقه من تحقيق الفوز في الكلاسيكو على حساب برشلونة، من أجل الابتعاد أكثر بصدارة الدوري الاسباني.

اخبار ريال مدريد

و يحل نادي ريال مدريد في قمة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الثالث برشلونة مع خوض النادي الكتالوني مباراة أقل.

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الاسبانية: "نحن نصل إلى المباراة ونحن مُتحمسين للغاية، ونريد الاستمتاع بها مع الجماهير وتحقيق الفوز من أجلهم".

وأضاف: "بالنسبة لي الانتصار في الكلاسيكو يحقق سعادة مُختلفة تمامًا عن باقي المباريات الأخرى، أشعر بفرح أكثر، وخاصًة عندما نلعب في سانتياجو برنابيو حيث تقوم الجماهير بدعمنا".

كلاسيكو الدوري الاسباني

و تابع: "التنافس في الدوري الاسباني ليس سهلًا، الأمور في الليجا مُعقدة، عليك أن تبذل جهدًا من الأسبوع الأول حتى الأخير، وكل مباراة لها مسؤولية مُختلفة، هذه المباراة ستكون فريدة وتحقيق الفوز فيها سيوسع فارق النقاط مع إشبيلية لنقترب خطوة من هدفنا".

وواصل: "أنا في أفضل حالاتي وأريد مواصلة العمل الجاد والقيام بكل ما لديّ، أتحمل مسؤولية ارتداء قميص يحمل شعار ريال مدريد".

واستكمل: "الكلاسيكو دائمًا ما تكون مباراة فريدة من نوعها، أحب المشاركة في هذه المباراة، وأن تحقق الفوز، أنا أستمتع بكل شيء يتعلق بالكلاسيكو دائمًا مثل الجلسات التدريبية والجماهير والمباراة نفسها".

واضاف: "نحن لدينا مدرب (كارلو أنشيلوتي) يقوم معنا بالكثير من العمل، وينقل إلينا ما يعنيه ارتداء قميص هذا النادي والمسؤولية والضغط اللذين ينطوي عليهما ريال مدريد، نحن اللاعبون نستمتع به كثيرًا، إنه يُقدم لنا نصائح تكتيكية ويخبرنا أن نكون على دراية بما سنلعب من أجله".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن شعوره باللعب في سانتياجو برنابيو في الحضور الجماهيري قائلًا: "إنهم يمنحون طاقة إضافية للركض عندما تكون أكثر إرهاقًا، أنا اطلب منهم الاستمرار على نفس المنوال، نحن سنحاول تقديم كل شيء من أجل ريال مدريد ومن أجلهم، وأود أنا أشكرهم على دعمهم هذا العام".

مواضيع ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقعنا الذي سيحضى بمتابعة رائعة لريال مدريد والذي يقدم لكم كل مايخص النادي الملكي بداية من تاريخ ريال مدريد ، اخبار ريال مدريد، هدافي ريال مدريد، لاعبي ريال مدريد، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -